قدمت شركة محمد جلال و اولاده -الوكيل الحصري لسيارات سوزوكي في البحرين- درع تقديري لشركة مونتريال للسيارات احد اكبر موزعي السيارات في مملكة البحرين وذلك في اطار تقديرها للعلاقة الاستراتيجية المتميزه بين الشركتين و جاء ذلك من خلال اللقاء الذي تم في المقر الئيسي لشركة مونتريال للسيارات بمنطقة الهمله بحضور السيد جمال السيد المدير العام لشركة محمد جلال للسيارات مع السيد ابراهيم عبدالله ال الشيخ العضو المنتدب و مالك شركة مونتريال للسيارات .

و يأتي هذا التكريم تأكيداً على الدور الفعال لشركة مونتريال للسيارات و لسعيهم الدائم لترويج سيارات سوزوكي في مملكة البحرين وللإشادة بالعلاقة الاستراجية القوية التي تربط الشركتين و النتائج الايجابية التي حقتتها شركة مونتريال لليبارات للعام 2021 .



وبهذه المناسبة أشاد السيد ابراهيم ال الشيخ بالدعم المستمر التي تقدمه شركة محمد جلال و اولاده ، و الذي لديه الدور الاساسي في تطور وبناء العلاقات التجارية الوثيقة التي تربط الشركتين.

و اكد السيد ابراهيم الشيخ عن امتنانه لشركة محمد جلال و اولاده على الدعم الا محددو و هذا و التكريم والذي يؤكد حرص الشركة على تقدير شركائها الإستراتيجيين , و لتطوير هذه العلاقة أوكد على إلتزامنا التام لتحقيق المزيد من الانجازات بما يخدم العلاقات الاستراتجية مع شركة محمد جلال و اولاده.