مع إطلاق "مهرجان الطعام العالمي" الذي طال انتظاره في لولو هايبر ماركت عبر متاجر هايبر ماركت الثمانية في البحرين، يمكن لعشاق الطعام أن يتوقعوا احتفالًا بمغامرات طهي رائعة المذاق تجمع بين المكونات العالمية الرائعة للطهاة المنزليين، ومدخلات المؤثرين لتتبع الاتجاهات والأفكار الجديدة والصحية لتحويل وجبات الطعام. قبل كل شيء، يمكن لعملاء لولو أن يتطلعوا إلى بعض العينات اللذيذة من الوجبات المعدة بمهارة من جميع أنحاء العالم بواسطة لولو من الطهاة المذهلين الذين سيحضرون بعضًا من أشهر الأطباق في العالم إلى قسم الأطعمة الساخنة في هايبر ماركت بالإضافة إلى كرنفال مثير للذوق الرفيع يقدمه أفضل طهاة المطاعم في البحرين.

تم إطلاق مهرجان الطعام العالمي في مجمع الدانة من قبل مدير مجموعة لولو، السيد جوزير روباوالا جنبًا إلى جنب مع العديد من شركاء العلامات التجارية الذين يدعمون المهرجان. إلى جانب بعض الصفقات الرائعة على مجموعة واسعة من المكونات التي تلبي كل تجربة طهي خيالية - فكر في الحلويات اللذيذة أو المأكولات البحرية الفاخرة واللحوم أو الخضار - وخيارات جديدة لكل خطة وجبات بدءًا من الإفطار فصاعدًا، سيكون المهرجان وليمة حقيقية للطعام الجيد .

بالإضافة إلى ذلك ، يشجع قسم مغامرة الطعام المبتكر العملاء على استكشاف الجوانب الحسية للطعام من خلال اختبارات الذوق والرائحة للتوابل والمكونات الشعبية، وتحديد الأصل الجغرافي للأطعمة المفضلة والألغاز الممتعة التي ستستمتع بها العائلات الزائرة.



* هناك أيضًا فائزون من عشان الطعام - 250 منهم من جميع متاجر لولو الثمانية في جميع أنحاء البحرين. عندما تنفق في لولو، ستكون لديك فرصة للحصول على القيمة الكاملة للعربة التي تنفقها مرة أخرى كقسائم للتسوق في المستقبل. سيتم اختيار الفائزين عشوائيًا في هذا العرض الترويجي القيم الذي يستمر من 28 فبراير إلى 2 مارس.

المهرجان، الذي يستمر حتى 8 مارس، يفتخر بأجندة لذيذة من الأحداث المتعلقة بالطعام: التفاعل مع الطهاة المتميزين في البحرين، ونصائح وتقنيات لإبهار أصدقائك وعائلتك وأدوات طهي جديدة مبهرة لتكثيف تقنيات مطبخك.

قال السيد جوزر روباوالا، مدير مجموعة لولو، "إن الطعام يحمل سحرًا عالميًا وهو أيضًا شيء نعتمد عليه جميعًا من أجل صحتنا الجيدة". في لولو، يعد مهرجان الأغذية العالمي هذا عرضًا لشبكتنا العالمية من مكاتب التوريد في أكثر من 24 دولة والتي تضمن أن أفضل المكونات واتجاهات الطعام تجد طريقها إلى عربات عملائنا ".