وليد عبدالله

سجل فريق نادي الخالدية فوزاً مستحقاً على حساب فريق نادي النجمة بنتيجة 3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، في انطلاقة مباريات الجولة الثامنة من منافسات القسم الأول بالنسخة الـ65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

المباراة بمجملها العام كانت متوسطة في الأداء، وكانت كفة الخالدية هي الأرجح في تحقيق النتيجة لصالحه، فقد نجح في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدفين حملا توقيع قائد الفريق إسماعيل عبداللطيف "سُمعة" في الدقيقة الـ37 والـ44.



وفي الشوط الثاني، حاول النجمة تقليص النتيجة من خلال محاولة التقدم وصناعة الفرص، إلا أن الخالدية تمكن من إبطال مفعول المحاولات النجماوية، واستطاع من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ75، عبر الوافد الجديد اللاعب العماني المنذر العلوي الذي استطاع من تسجيل حضور ناجح في أولى مبارياته مع الخالدية. لتنتهي المباراة بفوز خلداوي بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة، رفع الخالدية رصيده إلى النقطة الـ15 في المركز الثالث مشاركة مع الرفاع الشرقي الفائز بدوره على البديع ، فيما ظل النجمة على رصيده السابق بـ6 نقاط.