استقبل أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية .

وفي بداية اللقاء رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بفارس الكوهجي مشيدا بما يمتلكه من خبرات وقدرات سخرها من أجل الارتقاء بمنظومة العمل في اللجنة الأولمبية البحرينية بما يتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والامر الذي سينعكس بصورة إيجابية على الرياضة البحرينية .

وبين وزير شؤون الشباب والرياضة أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين كافة مؤسسات العمل الرياضي في مملكة البحرين وصولا الى الارتقاء بالحركة الرياضية البحرينية وتحقيق مفردات التطور لها بما يضمن تحقيق ابطالها للمزيد من الإنجازات في مختلف المحافل .



من جانبه اشاد فارس مصطفى الكوهجي بالجهود الكبيرة التي يبذلها أيمن بن توفيق المؤيد في سبيل تطوير العمل الشبابي والرياضي في المملكة مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شؤون الشباب والرياضة في مختلف المجالات .

وخلال اللقاء بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية التعاون المشترك بين الجانبين.