عقد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعا مع سعادة السفير باتريك سيمونيه، سفير الاتحاد الأوروبي المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وذلك بحضور سعادة السيدة سارة إسحاق القائم بأعمال وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وفي بداية اللقاء أكد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على أهمية تعزيز العلاقات بين مملكة البحرين ودول الاتحاد الأوروبي في شتى المجالات والعمل على زيادة التنسيق المشترك بين الجانبين خاصة في قطاع الشباب والرياضة والتعليم والتدريب والاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة في دول الاتحاد.

ومن جانبه أكد سفير الاتحاد الأوروبي حرص الاتحاد على إقامة علاقات قوية مع مملكة البحرين في مختلف المجالات مشيرا الى أهمية خلق المزيد من فرص التعاون بين الجانبين في مجالات الشباب والتدريب.



وخلال اللقاء أطلع سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة سفير الاتحاد الأوروبي على جهود مملكة البحرين ومبادراتها في الارتقاء بالشباب ودعم مشروعاتهم كما قدم السفير بعض من ملامح البرامج التي يقدمها الاتحاد الأوروبي تجاه الشباب.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجالات الشباب والتعليم والتدريب وإقامة برامج مشتركة بالإضافة الى السبل الكفيلة بتأطير التعاون المشترك .