هنأها بالثقة الملكية وأكد أهمية السياحة كرافد اقتصادي حيوي

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إلى تنشيط السياحة الرياضية، ودعا إلى تحقيق ذلك من خلال وضع خطة عمل بين الهيئة العامة للرياضة ووزارة السياحة.



وأكد سموه على تكامل الجهود للتعاون والتنسيق في هذا المجال لتكثيف إقامة البرامج الرياضية والبطولات واستضافة الفرق الزائرة وتنظيم المؤتمرات والمعارض الرياضية والمباريات الدولية وكل ما من شأنه تنشيط السياحة الرياضية ، وذلك في إطار مواصلة تطوير كافة المقومات السياحية في مملكة البحرين لما تشكله من رافد اقتصادي حيوي وصورة تعكس حضارة وتقدم الوطن.

جاء ذلك لدى استقبال سموه لوزيرة السياحة سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي في قصر الوادي بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة الدكتور عبدالرحمن عسكر، حيث هنأها سموه بالثقة الملكية متمنياً لها التوفيق في القيام بمهامها على أكمل وجه.

من جانبها، أعربت وزيرة السياحة سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على توجيهات سموه ودعم الوزارة لمبادرات سموه المختلفة. ونوهت سعادتها بالدور المهم للسياحة الرياضية في الترويج السياحي لمملكة البحرين بما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية السياحية ٢٠٢٢ – ٢٠٢٦.