أطلقت اللجنة الإعلامية لبطولة آسيا للشباب للكرة الطائرة 2022 التي تحتضنها البحرين الشهري الجاري، هاشتاق تحت مسمى #موفق_يالأحمر ، وذلك من أجل تشجيع وتحشيد الجماهير البحرينية لحضور مواجهات منتخبنا بالبطولة بدء من الدور الأول وحتى المرحلة الاخيرة التي يصل إليها "أبناء البحرين". هذا، ومن المؤمل أن يلقى الهاشتاق متابعة كبيرة من قبل متصفحي مواقع التواصل الاجتماعية وصدى إيجابي من قبل الصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية وإذاعة البحرين بالإضافة إلى وسائل الاعلام والحسابات الرياضية بمواقع التواصل الاجتماعي... والهدف من كل ذلك هو مؤازرة لاعبي منتخبنا خلال المعترك الآسيوي الهام الذي تستضيفه المملكة بعد أيام قليلة من الآن.

وتسعى اللجنة الإعلامية لتسخير كافة إمكاناتها لدعم مشاركة منتخبنا الشاب بالبطولة والعمل جنبا إلى جنب مع بقية اللجان العاملة لإنجاح الحدث الاقليمي من الناحية الإعلامية ومد جسور التعاون بشكل أكبر مع كافة وسائل الاعلام "المقروءة والمرئية والمسموعة ومواقع التواصل الاجتماعي" وإبراز الحدث على أكمل وجه.

يذكر أن مباريات البطولة ستبدأ يوم 22 أغسطس وستمتد منافساتها حتى يوم 29 أغسطس الجاري.



شباب الأحمر" يتفوقون على مصر ودياً

تفوق منتخب الشباب على نظيره المصري "المتواجد حالياً في البحرين لخوض معسكر تدريبي"، إذ تفوق عليه بثلاثة أشواط دون مقابل بالمواجهة التي اقيمت مساء الاحد الماضي على صالة الاتحاد بالرفاع، وذلك استعداداً لخوض بطولة آسيا تحت 20 عاماً للكرة الطائرة، والتي ستحتضنها البحرين نهاية الشهر الجاري، وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 مقابل 19، 25 مقابل 18، 28 مقابل 26.

وعلى رغم انتهاء المباراة من حيث نتيجتها الا ان كلا المدربين فضّلا خوض شوط رابع للوقوف على مستوى اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في الأشواط الثلاثة الأولى ومدى جاهزيتهم.

وسيخوض "الأحمر الشاب" مباراة ودية ثانية مع منتخب مصر.

اليابان أول الواصلين

وصل مطلع الاسبوع الجاري للبحرين المنتخب الياباني ليكون بذلك أول المنتخبات الاسيوية وصلا للمملكة من اجل المشاركة في الاستحقاق الاسيوي، ولم يُضيع اليابانيون الوقت حيث وخاضوا بعد وصولهم للبحرين في الفترة المسائية اول حصة تدريبية على وذلك على الصالة الرئيسية للبطولة، ومن المتوقع ان يخوض المنتخب الياباني عدة مواجهات ودية حتى موعد انطلاق البطولة بشكل رسمي.

صور


صور


صور


صور