انطلاق تصفيات المجموعة الثانية على استاد علي بن محمد.. غداً

تنطلق غداً "السبت" مباريات المجموعة الثانية على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، والتي تأتي ضمن التصفيات المؤهلة للنسخة 41 من نهائيات كأس آسيا تحت 20 عاما المقرر إقامتها بأوزبكستان 2023.



وتفتتح مباريات هذه المجموعة بلقاءين الأول عند الساعة 6 مساء وتجمع بين منتخب النيبال ومنتخب وبوتان، ويليه اللقاء الثاني عند الساعة 9 مساء وتجمع بين منتخبنا الوطني للشباب ومنتخب بنغلاديش.

وتضم هذه المجموعة 5 منتخبات هي: المنتخب الوطني للشباب "المضيف"، منتخب قطر، منتخب النيبال، منتخب بنغلاديش، منتخب بوتان ومنتخب النيبال.

وكان منتخبنا قد أنهى تحضيراته أمس على ملعب المباراة، بحصة تدريبية مسائية قادها المدرب الوطني عادل النعيمي بمعاونة الطاقم الفني المساعد وبمشاركة جميع اللاعبين.

حيث اتسمت الحصة التدريبية بالحماس والجدية، والتي بدأت بتمارين الإحماء والجري، ثم انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز من خلالها النعيمي على وضع اللمسات الفنية الأخيرة التي سيعتمد عليها في لقاء هذا المساء.

وقد أكد المدرب عادل النعيمي جاهزية المنتخب للمشاركة في مباريات هذه المجموعة، مضيفا أن طموحات الفريق حصد بطاقة التأهل عن هذه المجموعة للتواجد في نهائيات كأس آسيا للشباب العام المقبل.

وقال النعيمي: "لقد بدأ إعدادنا بالتدريبات المحلية ثم خاض المنتخب معسكرا بتركيا قبل المشاركة في بطولة كأس العرب في السعودية، والتي كانت تعتبر مشاركة إيجابية. وعاد المنتخب لخوض بعدها 3 وديات دولية امام السعودية وديتين امام منتخب الصين. حيث كانت هذه الوديات بمثابة البروفة النهائية للمنتخب قبيل انطلاقة هذه التصفيات".

وأضاف: "المنتخب سيخوض هذه المرحلة المهمة على أرضه وبين جماهيره، وهذا بحد ذاته دفعة معنوية كبيرة للاعبين في تقديم الأفضل في جميع المباريات لحصد النتائج الإيجابية التي تدفعه لحصد بطاقة العبور للنهائيات وهو الهدف الرئيسي من هذه المشاركة في التصفيات"، موجهة في الوقت ذاته دعوة مفتوحة لجميع الجماهير البحرينية لمؤازرة المنتخب ودعمه في هذه التصفيات، مؤكدا أن وقفة الجماهير ستكون بمثابة الدافع الحقيقي وراء تحقيق الأهم في هذه المشاركة.

الاجتماع الفني

شارك مدير منتخب الشباب جمعة المحميد في الاجتماع الفني التنسيقي الذي يسبق مباريات التصفيات.

وحضر المحميد الاجتماع الذي عقد في فندق مريديان سيتي سنتر.

وتقرر خلال الاجتماع أن يلعب منتخبنا مباراة بنغلاديش والنيبال باللون الأحمر، ومباراة بوتان وقطر باللون الأبيض.

المؤتمر الصحافي

حضر مساعد مدرب منتخب الشباب صلاح عبدالجليل المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباريات المجموعة.

وأكد عبدالجليل جاهزية المنتخب لخوض التصفيات، مشيرا إلى أن الجمهور البحريني لا يحتاج دعوة، وثقتنا بهم كبيرة لمؤازرة المنتخب.

ولفت إلى إن إعداد المنتخب مر بالعديد من المراحل بين المعسكرات المحلية والخارجية والمباريات الودية، بالإضافة إلى البطولة العربية.