استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في قصر الوادي اليوم إسحاق عبدالله إسحاق رئيس اللجنة التنفيذية للإعداد لتنظيم دورة الألعاب المدرسية 2024 وأعضاء اللجنة.

واطلع سموه على مستجدات الاستعدادات لدورة الألعاب المدرسية التي تقام تحت الرعاية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وخطة العمل اللي تضطلع بها اللجنة التنفيذية للإعداد لتنظيم دورة الألعاب المدرسية 2024 التي تم إعادة تشكيلها بموجب قرار رقم "13" لسنة 2022 الذي أصدره سموه.

صور


وأكد سموه على الدور الكبير الذي يقع على عاتق اللجنة التنفيذية لتنظيم الدورة بالتعاون مع كل الجهات المعنية، مشيراً إلى الدافع الكبير للنجاح الذي يشكله الاهتمام والدعم من المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في تطوير القطاع الرياضة.

وقال سموه إن العمل على نجاح الجهود التنظيمية لدورة الألعاب المدرسية هدف يعود بمردود كبير على مختلف الأصعدة، إذ يعد هذا الحدث من حيث عدد المشاركين في مملكة البحرين إضافة نوعية في رصيد البحرين في استضافة الفعاليات الرياضية العالمية، مما يصب في تعزيز موقع مملكة البحرين كوجهة للسياحة الرياضية ويبرز مقوماتها المتعددة في هذا المجال.

صور


حضر اللقاء سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وفارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

صور


صور


صور


صور