استضافت سلسلة بطولات "مملكة القتال" التابعة لمنظمةBRAVE CF نجوم السينما العالمية وكبار الشخصيات المرموقة والرياضيين المشهورين عالميًا من جميع أنحاء العالم. هذا الأسبوع، في المرحلة الأخيرة من مهرجان فنون القتال المختلطة المكون من ثلاثة أجزاء، سترحب BRAVE CF بواحد من أكثر الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي حسب الله ماجوميدوف، في بطولة BRAVE CF 65: Rumble in the Kingdom.

وقد أعلن نجم وسائل التواصل الاجتماعي من خلال صفحته الشخصية وصفحة BRAVE CF أنه سيكون في البحرين في تاريخ 28 أكتوبر كضيف خاص في المرحلة الأخيرة من بطولة "مملكة القتال" التابعة للمنظمة، والتي تتصدرها عودة النجم البحريني حمزة الكوهجي.



واقتحم حسب الله عالم وسائل التواصل الاجتماعي خلال السنوات القليلة الماضية وتسلل إلى قلوب الملايين من المعجبين والمتابعين عبر منشوراته على تطبيقي انستغرام وتيك توك. وقد حصد ما يزيد عن مليوني متابع بفضل مقالبه ومقاطع الفيديو الساخرة التي يشاهدها غالبًا وهو يتدرب و "يتجادل" مع مقاتلي الفنون القتالية المختلطة. وأدى حبه للرياضات القتالية وفنون القتال المختلطة على وجه الخصوص إلى تكوين صداقة مع نجوم من أمثال خبيب نورماغوميدوف، وكذلك بطل منظمة BRAVE CF للوزن الخفيف السوبر إلدار إلداروف، والذي سيكون أحد مضيفي حسب الله في البحرين.

بعد نجاح النسخة الـ63 والـ64 من بطولة BRAVE ، تقام بطولة BRAVE CF 65 يوم الجمعة القادم في تاريخ 28 أكتوبر، لتختتم مهرجان "مملكة القتال" الذي يستمر لتسعة أيام. لمزيد من المعلومات حول سلسلة بطولات "مملكة القتال" من BRAVE CF، تفضل بزيارة www.bravecf.com.