أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن نفاذ جميع تذاكر سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 والذي سينطلق من 3 وحتى 5 مارس الجاري، كجولة أولى وافتتاحية من موسم بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2023.

وتأتي عملية بيع جميع تذاكر السباق، بعد الطلب المتزايد خلال فترة العروض المبكرة والآن مع قرب موعد انطلاق الجولة الأولى من بطولة العالم للفورمولا وان تم بيع التذاكر بالكامل.



وقد وصلت مبيعات التذاكر لعام 2023 إلى مستويات قياسية لجميع أنواع التذاكر، فقد تم بيع جميع تذاكر المنصات، وقاعات الضيافة التي تشمل نادي البادوك، the Dome لاونج، وقاعات الشركات، وستستقبل حلبة البحرين الدولية أكبر عدد من جماهيرها الدوليين في تاريخها الممتد لـ 19 عامًا، مما يعكس الجاذبية المستمرة للسباق في جميع أنحاء العالم.

مع وصول إثارة جائزة البحرين الكبرى إلى ذروتها، يستعد جماهيرنا المحظوظين حاملي تذاكر السباق لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بإثارة السباقات والترفيه. حيث تنطلق أول فعاليات السباق مساء يوم الخميس وذلك من خلال جولة ممرات الصيانة، والتي تنطلق من 7 مساءً يوم الخميس مع فتح بوابات الحلبة في الساعة 6 مساءً.

نتيجة لنفاذ التذاكر، تعلن حلبة البحرين الدولية عدد من الملاحظات الهامة التي يجب إتباعها:

• يرجى عدم الحضور إلى حلبة البحرين الدولية في نهاية هذا الأسبوع إلا إذا كان لديك تذكرة، أو رسالة تأكيد شراء التذكرة، حيث لن تكون هناك تذاكر متاحة للبيع مطلقاً.

• تحذر حلبة البحرين الدولية الجماهير من شراء التذاكر من الجهات غير المعتمدة، ولا تتحمل الحلبة مسؤولية التذاكر التي تم شراءها من هذه الجهات، وللحلبة الحق بمنع دخول أي شخص في حال عدم شراء التذكرة من مراكز البيع المعتمدة.

• حاملي تذاكر السباق الرجاء الحضور مبكرا يوميا خلال أيام السباق وذلك لتجنب التأخير، حيث تم إعلان فتح بوابات الحلبة يوميا في موقعنا الإلكتروني Bahraingp.com.

• يرجى من حاملي تذاكر السباق التأكد من تثبيت ملصق موقف السيارات الخاصة بهم على الزجاج الأمامي قبل الوصول. يتم إصدار ملصق موقف السيارة لكل ثلاث تذاكر يتم شراؤها ويمكن استلامها من مراكز البيع التابعة لنا في مركز البحرين العالمي للمعارض أو في مجمع البحرين سيتي سنتر، حيث يمكن أيضًا شراء مواقف إضافية من مراكز البيع التي تم ذكرها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.