صعد فريق الخالدية إلى وصافة الدوري دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على النادي الأهلي 3-صفر في لقاء الفريقين اليوم "الخميس" ضمن الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

المواجهة التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية شهدت بداية قوية للنادي الأهلي دون ترجمة الفرص إلى أهداف، في المقابل استغل الخالدية ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليسجل الهدف الأول عبر اللاعب إسماعيل عبد اللطيف.

وفي الشوط الثاني كان الخالدية الأفضل، حيث سجل هدفين بواسطة كل من دومنيك وسامي فريوي وذلك مع الدقيقتين (58 و89).



وبهذا الفوز رفع فريق الخالدية رصيده إلى (27 نقطة) في المركز الثاني بالتساوي مع فريق سترة وبفارق نقطة خلف فريق المنامة الذي يتصدر جدول الترتيب العام، في حين تجمد رصيد النادي الأهلي عند (20 نقطة) في المركز السادس.

وفي مواجهة ثانية، حقق فريق الشباب انتصاره الخامس في المسابقة وكرر فوزه على البديع 3-صفر ضمن دوري ناصر بن حمد لكرة القدم.

وشهد اللقاء تألق اللاعب سيد جواد حيدر الذي سجل الهدفين الأول والثاني مع الدقيقتين (54 و 61)، فيما سجل اللاعب حسين القصاب الهدف الثالث مع الدقيقة (76).

وبهذا الانتصار رفع فريق الشباب رصيده إلى (18 نقطة) في المركز العاشر، فيما تلقى البديع خسارته الثانية عشر وبقي رصيده عند ( 5 نقاط) في المركز الثاني والأخير.

وكانت منافسات الجولة الخامسة عشر من المسابقة قد انطلقت امس "الأربعاء"، حيث حسم التعادل الإيجابي 1-1 لقاء المنامة "متصدر الترتيب" والرفاع "حامل اللقب"، فيما واصل سترة عروضه القوية وتغلب على الحد 2-صفر.

ومن المنتظر ان تختتم مساء غد "الجمعة" منافسات الجولة بإقامة مواجهتين في الساعة السادسة والنصف مساء، حيث يلتقي على استاد مدينة خليفة الرياضية فريقا المحرق والحالة، فيما يواجه الرفاع الشرقي نظيره فريق البحرين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.