اقتربت بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية التي ينظمها النادي للسنة الثالثة على التوالي من ختام أدوارها التمهيدية، حيث تواصلت مباريات هذا المرحلة في مختلف الفئات.

في فئة الناشئين، تمكن اللاعب أحمد السيد من الفوز على اللاعب أحمد مرتضى بنتيجة 6/3 و6/3، وفاز اللاعب جوشوا جاكوب على اللاعب مروان صافي بنتيجة 6/1، 4/6 و10/3، كما تغلب اللاعب طلال السيد على اللاعبة سلمى فارس 6/0 و6/0، وفاز اللاعب ناصر سلمان على اللاعبة صوفيا بدر 6/4 و6/2، وتغلب عيسى خلفان على عمار مازن 7/5 و6/3، وفاز اللاعب سلمان محمد سلمان على اللاعب مروان صافي بنتيجة 3/6، 6/2 و10/7، كما تغلب اللاعب عيسى عباس على اللاعبة مريم العباسي 6/0 و6/0. وتمكن الاعب علي الخياط من الفوز على اللاعب أنتوني دالايسي 6/2 و6/1، وتغلب اللاعب فيصل مسيح على طلال السيد 6/3 و7/5، وتفوق شادي قلال على أحمد السيد بنتيجة 6/0 و6/2، وفاز اللاعب مروان صافي على اللاعبة نور كويتان بنتيجة 6/0 و6/0.

منافسات العموم

وفي فئة فردي العموم، تغلب اللاعب حمد الرويعي على ماسون كوتشران 6/0 و6/4، وتغلب اللاعب على حميد على اللاعب أكرم حاجي 6/2 و6/1،

وفاز اللاعب بنويت دالايسي على اللاعب عبدالغفار العلوي بنتيجة 6/0 و6/0، كما تغلب اللاعب وافي محمود على اللاعب سلمان حمد 6/0 و6/1، وفاز اللاعب أحمد بوكمال على اللاعب عبدالله السعود 3/6، 6/3 و10/8، واستطاع اللاعب عثمان منصور الفوز على اللاعب سلمان حماد بنتيجة 7/5 و6/1، وتفوق اللاعب كارسون ايمانويل على اللاعب زكي حجير بنتيجة 6/0 و6/0، وفاز اللاعب عبدالرحمن الخاجة على اللاعب أحمد الكوهجي بنتيجة 6/2 و7/5، وتغلب اللاعب سيد محمود على ايثان شاج 6/0 و6/1، وفاز اللاعب محمد ناس على اللاعب سواراج سينغ 6/4، 5/7 و10/7، فيما تغلب اللاعب محمد محسن على اللاعب بدر أبو سبيت 6/3، 1/6 و10/2.

منافسات السيدات

وضمن منافسات السيدات، فازت اللاعب أنجيس بينكو على نيكولا كارميناتي 6/3 و6/2، وتغلبت اللاعبة إلين دالايسي على يارا فروتن 6/2 و6/0، كما فازت اللاعبة كونستانسيا جيربال على اللاعبة روينا باوتيستا 6/0 و6/1، وفازت اللاعبة ياسمين كازاك على اللاعبة الين نوجيم بتخلف الأخيرة عن الحضور.

منافسات الزوجي

وضمن إطار منافسات الزوجي، تمكن الثنائي فلورين اوبرا وشادي قلال من الفوز على الثنائي تريستان مانيرز والستون دسوزا بنتيجة 6/3 و6/4، وتغلب الثنائي كريستيان جافيتي وهيدي سيلز على الثنائي عبد الغفار العلوي وإلياس

رضا بنتيجة 3/6 و7/5، كما فاز الثنائي فلورين اوبرا وشادي قلال على الثنائي وافي محمود وعبدالله عبدالرضا بنتيجة 6/3، 3/6 و10/8.

العلوي: البطولة تسير بصورة مميزة

من جانب آخر، أكد المدير التنفيذي للنادي إياد العلوي أن جميع منافسات البطولة تسير بصورة ومميزة ووفق الجداول المعدة مسبقا للمباريات، مشيدا في الوقت ذاته بالتزام جميع اللاعب المشاركين في البطولة سواء من حيث مواعيد الحضور أو الالتزام باللعب النظيف خلال المباريات.

وأضاف العلوي أن جميع المسابقات تشهد منافسات قوية بين اللاعبين، حيث شهدت البطولة العديد من المباريات الممتعة التي ظهر فيها التنافس قويا بين اللاعبين، مشيرا إلى أن هذا التنافس القوي والندية وتقارب المستويات من أهم أسباب نجاح البطولة.

ولفت العلوي إلى أن مباريات الأدوار الاقصائية ستكون أكثر قوة، حيث سيتأهل أفضل اللاعبين من دور المجموعات، مما يؤكد بأن مباريات الأدوار المتقدمة ستكون مثيرة وقوية للغاية.

ودعا العلوي الجماهير من محبي لعبة التنس للحضور والاستمتاع بالمباريات في هذه الأجواء الرمضانية المميزة، مؤكدا ترحيب النادي بكافة الجماهير.

كما أكد على ضرورة قيام الشركات العاملة في المملكة بدورها في دعم مثل هذه الأنشطة الشبابية والرياضية التي تسهم في تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع بمختلف فئاته، مشيرا إلى بطولة نادي الرفاع الرمضانية تمثل كافة فئات المجتمع من الصغار والناشئين مرور بفئة الشباب والكبار بالإضافة إلى فئة السيدات.