يشارك الحكمان البحرينيان أحمد الحواج ومحمد موسى في إدارة بطولة ندا الشبا (ناس) الدولية للبادل، والتي تقام منافساتها في دولة الامارات العربية المتحدة في الفترة من 3 إلى 8 ابريل الجاري.

وعينت اللجنة المنظمة الحواج حكما عاما للبطولة الي تقام بمشاركة 8 دول هي مملكة البحرين، دولة الكويت، المملكة العربية السعودية، دولة قطر، إيران، مصر، اليابان بالإضافة إلى دولة الامارات العربية المتحدة، وتقام منافسات البطولة على ملاعب مجمع ناس الرياضي.



وأعرب الحواج عن خالص شكره للاتحاد الاماراتي للبادل تنس على ثقتهم بتعيينه حكما عاما للبطولة، مؤكدا حرصه على بذل قصارى جهده من أجل نجاح البطولة وتأكيد الثقة التي منحت له.

ولفت إلى أن الاتحاد الاماراتي يوجه له الدعوة للمرة الثانية بعد استدعائه لكأس الخليج العام الماضي، مؤكدا أن الخبرة التي اكتسبها من خلال إدارته وتنظيمه للعديد من البطولات المحلية والدولية أهلته لنيل ثقة الاتحاد الإماراتي، والتي يشعر بالفخر والاعتزاز بها.

وأشاد الحواج بالحكم البحريني محمد موسى المرافق له في إدارة منافسات البطولة، مؤكدا أنه من خيرة حكام اللعبة في البحرين، ولديه خبرات تؤهله للمشاركة في إدارة مباريات كبيرة في هذا التجمع الرياضي الكبير، متمنيا له التوفيق في المباريات التي سيتولى قيادتها وترك انطباع جيد عن الحكم البحريني في رياضة البادل.

وأعرب الحواج عن شكره للاتحاد البحريني للبادل لاهتمامه بالحكام البحرينيين، وحرصه على اعدادهم وتطويرهم ليكونوا قادرين على تشريف المملكة في مختلف المنافسات التي يشاركون في إدارتها.

وأكد أن رياضة البادل بدأت تعزز مكانتها كرياضة ذات شعبية وتستقطب العديد من الجماهير الذين ينتظرون مشاهدة مباريات مميزة من كافة النواحي في هذا التجمع الرياضي، مشيرا إلى أن الجانب التحكيمي يعد من أهم العناصر لنجاح أي بطولة، لذلك سيبذل هو وطاقم الحكام الذي سيدير منافسات البطولة كل ما في وسعهم لضمان نجاحها.

وأضاف الحواج أن بطولة ندى الشبا (ناس) تعد من أقوى البطولات التي تنظم في المنطقة، حيث تشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين المعروفين على مستوى اللعبة في المنطقة، مما يشير إلى أن البطولة ستكون ذات مستوى فني مرتفع، مشددا على أهمية أن يرتقي الجانب التحكيمي إلى مستوى البطولة لإكمال تميزها الفني والتنظيمي.