يخوض منتخب البحرين الوطني لكرة اليد للشباب في الساعة الحادية عشرة من صباح غد الخميس مباراته الثانية في الدور التمهيدي لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها اليونان وألمانيا حتى الثاني من يوليو القادم، حيث سيلاقي المنتخب السلوفيني ضمن منافسات المجموعة السادسة على صالة أنو ليوسيا أولمبيك في أثينا.

وكان المنتخب البحريني قد خسر المباراة الأولى في البطولة أمام نظيره السويدي أمس الثلاثاء بنتيجة 17 هدفا مقابل 35، وبذات المجموعة تغلب منتخب سلوفينيا على نظيره جرينلاند بواقع 48 هدفا مقابل 23.



ويحتل المنتخب البحريني الترتيب الثالث ضمن المجموعة السادسة بدون نقاط، فيما يتصدر منتخب سلوفينيا فرق المجموعة بالتساوي مع السويد بنقطتين لكل منهما، في حين يحتل منتخب جرينلاند المركز الرابع والأخير.

وتعتبر مباراة الغد من اهم المواجهات للأحمر البحريني في الدور التمهيدي وأمام أحد المنتخبات الأوربية البارزة على مستوى كرة اليد، وهو ما يضع المسؤولية على عاتق نجوم المنتخب لتسجيل نتيجة إيجابية، حيث يتطلب من المنتخب البحريني الفوز والإبقاء على فرصة المنافسة على التأهل للدور الثاني بالمونديال، إذ يتأهل للدور الرئيسي المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

مشاركة هذا الموضوع :