ضاعفت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة حصيلة الميداليات في البطولة العربية لكرة الطاولة التي أقيمت في محافظة السليمانية بالعراق، لترتفع غلة الميداليات إلى 16 ميدالية ملونة منها 5 ذهبيات و4 فضيات و7 ميداليات برونزية.

وسجلت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة إنجازا كبيرا في البطولة التي أسدل الستار على منافساتها بعد تألق واضح للاعبين واللاعبات بالتفوق على أبرز المنتخبات العربية منها مصر والأردن والعراق.

وتمكن اللاعبات راشد سند وإلياس الياسي من تحقيق الميدالية الذهبية في فئة الزوجي للرجال، إضافة إلى الميدالية الذهبية لزوجي الفتيات للاعبتان مريم العالي وأمروتا أميت، وذهبية الزوجي المختلط للاعب راشد سند واللاعبة مريم العالي بفوزهم على تونس 3/1، إضافة إلى حصول اللاعب سيد ناصر علوي على الميدالية الذهبية في فئة البراعم تحت 11 سنة بالفوز على العراق 3/1.



ورفعت اللاعبة أمروتا أميت الميداليات الفضية بحصوله على الميدالية في فئة الفردي للفتيات بعد خسارتها من لاعبة مصر 3/2، وخسر لاعب منتخبنا راشد سند من لاعب قطر محمد عبدالوهاب 3/صفر، فيما خسر سلمان محمد من لاعب السعودية وحصل على الميدالية الفضية، وحصل الثنائي محمد نادر وهادي حسين على برونزية فئة الناشئين، واللاعبان سيدناصر علوي وحسن إبراهيم على برونزية البراعم.

وكان منتخب الفتيات حصد ذهبية الفتيات للفرق، ومنتخب البراعم تحت 11 سنة حصد فضية البراعم، ومنتخب الرجال فاز بالميدالية البرونزية.

وستعود بعثة المنتخب اليوم إلى المملكة بعد الحصيلة البارزة في البطولة العربية بالحصول على 16 ميدالية ملونة.