وليد عبدالله

علم "الوطن الرياضي" ان هناك رغبة من نادي المحرق في التعاقد مع لاعب فريق نادي سترة لاعب الوسط خليفة عيسى اللافي، لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الحالي 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها، أن نادي المحرق وضع لاعب سترة خليفة اللافي ضمن دائرة اهتماماته للتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين خلال فترة الانتقالات الثانية، وذلك في ظل تحركات النادي لتعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة القادمة من المنافسات في هذا الموسم.



يبدو أن رغبة النادي في التعاقد مع اللاعبين الجدد جاءت وفق توصيات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي بقيادة المدرب الوطني القدير محمد الشملان، الذي سبق وأن أشرف على تدريب اللاعب خليفة اللافي خلال فترة قيادته السابقة لفريق نادي المنامة في المواسم القليلة الماضية.

ويعتبر اللاعب خليفة اللافي واحدا من اللاعبين المحليين الذين يمتلكون قدرات فنية جيدة على مستوى خط الوسط. حيث بدأ مشواره الكروي مع فريق الرفاع الشرقي قبل 4 مواسم، حصل معه على المركز الثاني في دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم 2020/ 2021، قبل أن ينتقل الموسم الماضي لتمثيل فريق نادي المنامة الذي حصل معه على وصافة ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. إلا أنه فضل الانتقال واللعب في صفوف فريق نادي سترة في هذا الموسم، والذي يقدم معه مستويات فنية جيدة.