وليد عبدالله


يخوض ممثل الكرة البحرينية فريق نادي الخالدية مباراة أمام فريق نادي القوة الجوية العراقي، عند الساعة 9 مساء "الأربعاء" على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة العراقية بغداد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية بمنافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم.

ويسعى فريق الخالدية تحت قيادة المدرب علي عاشور لتحقيق انتصاره الثاني في هذه المجموعة على حساب القوة الجوية العراقي، في هذه المباراة التي يتوقع لها أن تشهد حضورا جماهيريا غفيرا للجماهير العراقية.

فالخالدية يدخل هذه المواجهة وهو يمتلك 3 نقاط جمعها من فوزه الأخير على حساب ألتين أسير التركماني بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية، ويأمل في أن يخرج من هذه المواجهة بنتيجة إيجابية ترفع رصيده إلى النقطة 6 والتي تضعه في صدارة الترتيب لهذه المجموعة، والتي يحتلها الفريق العراقي برصيد 6 نقاط.

وكانت الكتيبة الخلداوية قد أنهت تحضيراتها "الثلاثاء" على ملعب المباراة، بإجراء حصة تدريبية مسائية قادها المدرب علي عاشور يعاونه الطاقم الفني المساعد، وبمشاركة جميع اللاعبين. حيث اتسم المران بالحماس والندية والجدية من الجميع، والذي استغرق قرابة 45 دقيقة، ركز خلالها المدرب على وضع اللمسات الفنية الأخيرة التي سيعتمد عليها في هذه المواجهة.

ويتوقع أن يخوض الخالدية اللقاء بتشكيلة تضم في حراسة المرمى عمار محمد، في خط الدفاع أحمد بوغمار، طلال الشروقي، نصر الدين زعلاني وسيد مهدي باقر، في خط الوسط سيدينا دابو، أسامة بلطرش، غليسون، نزار الرشدان وكميل الأسود وفي خط المقدمة مهدي عبدالجبار.