عقدت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، اجتماعها التنسيقي السنوي مع مسؤولي الوزارات والهيئات الحكومية، استعداداً لاحتضان المملكة للذكرى العشرين لسباق جائزة البحرين الكبرى لـ "الفورمولا1.. الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لموسم 2024"، والمقرر انطلاقه في الفترة من 29 فبراير وحتى 2 مارس المقبل.

وتحرص حلبة البحرين الدولية سنوياً، على التنسيق مع الجهات الحكومية ومؤسسات الدولة، لضمان استضافة ناجحة لأكبر حدث رياضي سنوي في الشرق الأوسط، والذي يستقطب آلاف الجماهير من مختلف أنحاء العالم. وينظم الاجتماع سبل التنسيق والإدارة حول الإجراءات التنظيمية على مختلف الأصعدة.

وترأس الاجتماع، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، وعدد من كبار المسؤولين في الحلبة، للوقوف على آخر الاستعدادات وضمان نجاح الحدث العالمي، الذي ينطلق هذا العام ليمثل الذكرى الـ 20 لاستضافة مملكة البحرين لسباقات "الفورمولا1".



وقدم المدير التنفيذي للخدمات المؤسسية، بشارة عبده بشارة خلال الاجتماع، عرضاً عن السباق العالمي وأبرز فعالياته والخطة السنوية لاستضافته، والاستعدادات الجارية لاستقبال فرق ومسؤولي الفورمولا1 والجماهير القادمين من مختلف أنحاء العالم، واجراءات الاستقبال في مطار البحرين الدولي، وصولاً إلى الجوانب اللوجستية وما يتبع ذلك من إجراءات رسمية.