تستكمل غداً مباريات الأسبوع العاشر والأخير من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين الكهرماء وبابكو للاستكشاف والإنتاج في تمام الساعة 7.30 مساء. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

يعتبر هذا اللقاء هو أحد أهم اللقاءات في هذا الأسبوع الأخير الذي يحدد مصير لقب الدوري الذي بقى عليه الصراع محتدم، فريق الكهرماء متصدر المسابقة برصيد 20 نقطة بعد الفوز على أقرب منافسيه في الأسبوع الماضي فريق ألبا، بات الأقرب إلى الفوز في هذا السباق المثير، وكل ما يحتاجه إلى نقطة واحدة لحسم الأمور لصالحه، لذلك يتطلع الجهاز الفني بقيادة السيدهادي حميد إلى تقديم مواجهة قوية في لقاء اليوم من أجل أن لا يترك للخصم فرصة لمجاراته وتحقيق مفاجئة، إذ لو تعرض للخسارة سوف يمنح لفريق ألبا فرصة أخيرة واللعب مباراة فاصله معه لتحديد بطل المسابقة، ويعول حميد على خبرة اللاعبين في هذه اللقاءات لتحقيق النتيجة التي يصبوا إليها.

في المقابل بابكو للاستكشاف والإنتاج يدخل اللقاء ب 7 نقاط في المركز الخامس، وعلى الرغم من أن الفريق لا يملك فرصة للتقدم أكثر في سلم التريب لكنه يأمل في تحقيق فوز معنوي، وهو يلعب بعيد عن الضغوطات، لذلك من المتوقع أن يقدم مواجهة قوية يجاري فيه الخصم لتحقيق نتيجة إيجابية.