لا تفوتوا حجز مقاعدكم للفورمولا وان من الآن..

غدا الخميس 20 مارس فرصتكم الأخيرة لشراء تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للموسم المقبل 2025 بتخفيض يصل لـ 25% على جميع منصات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

محبي وعشاق الفورمولا وان ورياضة السيارات لا تفوتوا الاستفادة من الخصم الذي لن يتكرر، وخصوصا بعد إعلان نفاد تذاكر سباق هذا العام والحضور الجماهيري الغفير، لذلك تدعوكم حلبة البحرين الدولية للاستفادة من الخصم على تذاكر العام المقبل، حيث ستكون هذه الفرصة الأولى للجماهير لضمان حجز مقاعدهم وبتخفيض يصل لـ 25 % على جميع المنصات، لضمان تواجدهم في أكبر حدث رياضي وترفيهي واجتماعي في منطقة الشرق الأوسط.



جدير بالذكر أن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان انطلق مؤخرا في 29 فبراير حتى 2 مارس الماضي، والذي شهد الاحتفال بالذكرى العشرين لسباقات الفورمولا وان في البحرين، كما شهد حضور جماهيري قياسي بلغ 100 ألف شخص في مجموع أيام السباق، لذا سارعوا لشراء تذاكركم من الآن واختيار مقاعدكم المفضلة لضمان تواجدكم في سباق العام المقبل.

للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.