أكد لنادي الأهلي للطائرة عدم قبول ضياع جهد أي ناد..

وجه رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس لجنة الحكام راشد جابر لاتخاذ الإجراء اللازم حيال المتسبب بالجدل التحكيمي خلال المباراة النهائية لدوري عيسى بن راشد للموسم 2023 – 2024 والتي جمعت بين النادي الأهلي ونادي داركليب.



وجاء ذلك خلال استقبال الشيخ علي بن محمد آل خليفةروفدا من النادي الأهلي برئاسة عضو مجلس الإدارة جلال حسن، بحضور عضوي مجلس إدارة الاتحاد كلا من رئيس لجنة الحكام راشد جابر ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا عاشوري ومدير عام النادي رئيس جهاز الكرة الطائرة علاء الحلواجي ومدير النادي محمد فكري.

وأشاد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، خلال اللقاء بـ"ما يتمتع به النادي الأهلي من مكانة على الساحة الرياضية المحلية والخليجية ودور فعال في دعم أنشطة وبرامج اتحاد الكرة الطائرة باعتباره أحد أبرز أقطاب اللعبة".

وبحث رئيس الاتحاد مع وفد النادي الأهلي الجدل التحكيمي الذي صاحب المباراة النهائية لدوري عيسى بن راشد للموسم 2023 – 2024 أمام داركليب، مؤكدا "حرص الاتحاد على تدارس الواقعة التي حصلت".

ووجه الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس لجنة الحكام راشد جابر إلى "اتخاذ الإجراء اللازم بشأن المتسبب ووضع الآليه اللازمة لتفادي ذلك مستقبلا و عمل ندوات وورش عمل لتثقيف المجتمع بنظام "الجلنج" و طريقة التعامل معه"، مشيرا إلى أن "الاتحاد يقدر تفهم النادي الأهلي واتباعه للقنوات الرسمية لحفظ حقوقه وذلك على ضوء العلاقات القوية التي تربط الجانبين".

وأكد أن "الاتحاد يقدر جهود الأندية المحلية وما تسخره من إمكانات مادية لتحقيق الألقاب والبطولات وأنه لا يقبل ضياع جهد أي ناد"، مؤكدا "حرص الاتحاد لتدارس كافة الحيثيات التي رافقت المباراة النهائية والعمل على تطبيق الأنظمة واللوائح بحق المتسببين".

وثمن الشيخ علي بن محمد آل خليفة "التزام الجماهير الأهلاوية بالروح الرياضية"، متمنيا للنادي "المزيد من التقدم والنجاح".