اختتمت دورة دراسات المدربين الدولية للمستوى الثاني والتي أقامها الاتحاد البحريني لكرة السلة وبتنظيم من لجنة المدربين برئاسة المدرب الوطني رؤوف حبيل، وحاضر فيها المحاضر الدولي الصربي ميلان كوتاراك.

واشتملت الدورة على محاضرات نظرية وتطبيقية لتعزيز مفاهيم وافكار جديدة متعلقة بلعبة كرة السلة، بالإضافة إلى تزويد واكتساب المشاركين معارف اضافية مواكبة للتغييرات التي شهدتها لعبة السلة على المستوى الدولي والتي من شأنها الاسهام بعملية النهوض والارتقاء بمستوى اللعبة محليا ودولياً، علماً بأنها الدورة الثانية على التوالي هذه الفترة بعد أن أقيمت مسبقاً دورة المستوى الأول، وشارك مامجموعه 30 مدرباً من الجنسين في هاتين الدورتين.

وأشاد رؤوف حبيل رئيس لجنة المدربين بالتعاون الكبير من نادي النويدرات الذي استضاف الجانب العملي من هذه الدورة طيلة الأيام السابقة، مشيداً بهذا التعاون البناء من قبل النادي وحرصه على نجاح هذه الدورة والتي سيعود نجاحها على كرة السلة البحرينية، مؤكداً على الدور الفعال لهذا التعاون المميز من قبل المسئولين في نادي النويدرات والذين رحبوا كذلك باستضافة أي فعالية ينظمها اتحاد السلة.

وأشاد حبيل بالمشاركة المميزة من قبل الدارسين وحرصهم على الاستفادة من المحاضرات التي تم تقديمها، متمنيًا لجميع الدارسين الاستفادة من هذه الدورة وأن يكون مردودها جيدًا في ملاعب كرة السلة.