وقّع تطبيق أهلاً مع فريق فيكتوريوس موتور سبورت عقداً الفريق لمدة عام واحد، والتي ستشهد تقديم الدعم المادي للفريق خلال العديد من المشاركات المحلية و الخارجية للفريق ضمن منافسات سباقات الكارتنغ.

وأشاد رئيس فريق فيكتوريوس موتور سبورت راشد المعمري برعاية ودعم تطبيق أهلاً للفريق، معتبراً هذه الرعاية بمثابة المشاركة في مسيرة فيكتوريوس التي رسمها فريق العمل في الفريق لمواصلة المنافسة على المستويات الإقليمية والدولية.

وأوضح المعمري أن فيكتوريوس ستكون لديه عدة مشاركات خارجية خلال العام الجاري، وذلك استكمالاً لسلسلة المشاركات للفريق، مع ضم الفريق 14 متسابق بحريني يمثلون الوطن خير تمثيل في المحافل الخارجية.

وأعرب عن شكره وتقديره لتطبيق أهلاً على رعايته لهم من خلال تقديم الدعم للفريق، مؤكداً حرصهم بالعمل على تحقيق نتائج مشرفة لرياضة السيارات في مملكة البحرين.

ومن جانب آخر، أكد الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لتطبيق أهلاً فيصل راشد أن الرعاية ستمتد لسنة بين كلا الطرفين والتي تتضمن تقديم دعم مادي، تهدف من خلاله الشركة إلى تمكين الشباب البحريني في المجالات الرياضية.

وقال أن التركيز يصب من خلال هذه الرعاية كذلك على رفع مستوى المهارة والإبداع لدى الفريق في رياضة السيارات، وتشجيع الشباب البحريني على دخول هذا المجال، مضيفاً أنه كونهم كشركة بحرينية تولي اهتمام كبير بالمواهب الرياضية الشابة في المملكة.