أضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، إنجازا جديدا للقدرة البحرينية وفريق فيكتوريوس في المحافل الأوروبية بتتويج سموه بطلا لسباق سامورين الدولي في سلوفاكيا لمسافة 120 كيلومتراً بجدارة واستحقاق، بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق الملكي للقدرة ماض نحو مواصلة الريادة في الساحة الأوروبية بعد عدة نجاحات سجلها الفرسان وأثبتوا من خلالها المسيرة الناجحة للاستراتيجية التي يسير عليها الفريق والهادفة إلى حصد الألقاب وتأكيد القوة والخبرة التي يمتلكها الفريق.

وأشار سموه إلى أن سباق سامورين الدولي يعتبر محطة جيدة في الإعداد لبطولة العالم القادمة التي ستقام في فرنسا سبتمبر المقبل عبر السعي الدائم لتحقيق كافة الأهداف من المشاركات الأوروبية.

وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لفرسان الفريق الملكي للقدرة بكافة أجنحته في تحقيق المراكز الأولى في سباق 160 كم وسباق 120 كم، متمنيا سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح.

وتصدر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة السباق منذ المرحلة الأولى وصولا إلى المرحلة الرابعة، حيث شكلت حنكة وخبرة سموه دورا بارزا في تحقيق هذا الانجاز البارز وإنهاء السباق في المركز الأول بزمن وقدره (5 ساعات و25 دقيقة و17 ثانية)، فيما حل الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة من فريق فيكتوريوس في المركز الثاني، والفارس يوسف الجبوري من فريق فيكتوريوس في المركز الثالث.