استمرت لمدة شهرين وركزت على رفع مستوى الوعي لدى الموظفين


أنهت الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) حملتها الصيفية الخاصة بالوعي والسلامة بنجاح كبير والتي جاءت تحت مسمى (حملة جارمكو لتعزيز الوعي والسلامة خلال صيف 2024).

وقد استمرت الحملة التي كانت أساسها التوعية والسلامة المهنية لمدة شهرين متواصلين، بدأت في الأول من شهر يوليو الماضي، وانتهت بنهاية أغسطس 2024.

وقد شملت الحملة العديد من ورش العمل والمحاضرات التوعوية للموظفين، بالشراكة مع مستشفى الهلال ومستشفى البحرين التخصصي، كما شملت الحملة فحوصات طبية مجانية للموظفين، وأنشطة تفاعلية مع جوائز عينية للعاملين في الشركة.

وجاءت هذه الحملة السنوية لتقوم بدورها في توعية كافة العمال خلال هذه الفترة التي تشهد ارتفاع عالٍ في درجات الحرارة لتقليل مخاطر الإصابة بالإجهاد والإنهاك الحراري وضربات الشمس وبالأخص العمال الذين يؤدون أعمالهم في مناطق تشهد ارتفاعات كبيرة بدرجات الحرارة بسبب طبيعة العمل.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي - الشؤون الإدارية في الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) فهد البسام: "لقد أتمت الشركة حملتها التوعوية السنوية بنجاح تام، وحققت الشركة ما كانت تصبوا إليه من رفع مستوى الوعي لدى الموظفين بشأن مخاطر الإنهاك والإجهاد الحراري والوقاية من الإصابات المرتبطة بالحرارة في فصل الصيف، وذلك ضمن باقة المبادرات التي تتبناها الشركة كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية.