أعرب الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، عن ثقته الكبيرة في قدرة منتخب البحرين البارالمبي لألعاب القوى على تحقيق نتائج متميزة في دورة الألعاب البارالمبية 2024 التي ستقام في باريس، فرنسا، خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2024.
وقال الشيخ محمد بن دعيج: "نحن فخورون بمشاركة منتخب البحرين البارالمبي لألعاب القوى في هذه الدورة المهمة، والتي ستشهد منافسة قوية من أفضل اللاعبين البارالمبيين في العالم. لقد بذلنا في اللجنة البارالمبية البحرينية قصارى جهدنا لتوفير كافة الإمكانيات والدعم اللازم للمنتخب، بما في ذلك المعسكرات التدريبية والأجهزة والأدوات الرياضية المتطورة".
وأكد رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية أن مشاركة المنتخب في دورة الألعاب البارالمبية 2024 تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للجنة، والتي تهدف إلى تطوير الرياضة البارالمبية في المملكة ورفع مستوى أداء اللاعبين وتحقيق إنجازات على الساحة الدولية.
الجدير بالذكر، حصلت اللاعبة روبا العمري، المنافسة في فئة (F55)، على المركز الرابع على مستوى العالم، وأيضًا تحقيق اللاعب حسين عبدالعزيز ومرافقه جميل، اللذان ينافسان في فئة (T11) للمكفوفين، المركز الرابع في مشاركتهما في بطولة العالم لالعاب القوى - كوبي - اليابان2024، وتأهلا الى دورة الألعاب البارالمبية 2024 في باريس.