البحرين تبدأ مشاركتها بمسابقة السباحة..

شدّد نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد البحرين بأولمبياد باريس 2024 سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، على أهمية تمثيل البحرين بشكل مشرّف وبذل قصارى الجهد لتحقيق الإنجازات ورفع علم البحرين عالياً في مختلف المنافسات.

جاء ذلك، خلال قيامه بزيارة القرية الرياضية ولقاء وفد المملكة المشارك في دورة الألعاب الأولمبية.

وكان في استقبال سموه، الأمين العام للجنة الأولمبية فارس الكوهجي، وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد رفع الأثقال إسحاق إبراهيم، ورئيس الاتحاد البحريني للسباحة د.محمد مجبل، ومدير البعثة أحمد عبدالغفار، ونائب مدير البعثة فجر جاسم وأعضاء الوفد الإداري واللاعبين والأطقم الفنية والإدارية.

والتقى سموه، اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية، ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول الرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، عن فخره واعتزازه بالمشاركة البحرينية في هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير.

وأشار، إلى أن الرياضة تعد جزءاً مهماً من رؤية البحرين 2030، حيث تسعى المملكة لتعزيز مكانتها في المجال الرياضي على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكداً على تقديم كل الدعم اللازم للرياضيين لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

ووجه سموه كلمة تحفيزية للرياضيين، حيث قال: "أنتم سفراء البحرين في هذا المحفل العالمي، وكل إنجاز تحققونه يعكس جهدكم وتفانيكم في التدريب والاستعداد ونحن فخورون بكم وندعمكم في كل خطوة تخطونها نحو النجاح".

بعد ذلك، قام سموه بتقديم هدية تذكارية لكل اللاعبين المشاركين واختتمت الزيارة بالتقاط الصور الجماعية، حيث سادت أجواء من الفخر والاعتزاز بين أعضاء الوفد البحريني.

وعبّر اللاعبون والأطقم الفنية والإدارية عن شكرهم وامتنانهم لسموه على دعمه المستمر وتحفيزه الدائم، مؤكدين عزمهم بذل أقصى الجهود لتحقيق نتائج مشرفة في هذه الدورة الأولمبية.

وقام سموه بجولة في القرية الرياضية، حيث اطلع على المرافق الرياضية والسكنية التي وفرتها اللجنة المنظمة للأولمبياد للوفود المشاركة.

وأبدى إعجابه بالمستوى العالي للتجهيزات والخدمات المقدمة، مشيداً بالجهود المبذولة لضمان راحة اللاعبين وتمكينهم من تقديم أفضل أداء لهم.