أكد الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الشؤون المالية والإدارية باللجنة البارالمبية البحرينية مدير البعثة ، على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لفريق البحرين البارالمبي لالعاب القوى المشارك في دورة الألعاب البارالمبية 2024 المقرر إقامتها في باريس.

وصرح مدير البعثة قائلاً: "نحن سعداء وفخورون بتمثيل مملكة البحرين في هذه الدورة البارالمبية المرموقة. فريقنا قد أكمل برنامج الإعداد والتدريب بشكل جيد تحت إشراف الجهاز الفني المؤهل، ونتطلع إلى تحقيق إنجازات تعكس التطور الكبير الذي تشهده الرياضة البارالمبية في البحرين". ، *مؤكداً على استعداد وحماس المنتخب المكون من اللاعبة روبا العمري وحسين محمد، بالإضافة إلى عبدالله جميل الذي يُعد لاعب شريك ومرافق للاعب كفيف. كما ضمت البعثة الجانب الفني، ممثلاً في المدرب حسن مفتاح المتخصص في تدريب الرمي، والمدرب موسى حسن مدرب الجري.

وأشار إلى توجيهات رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، والمتابعة الحثيثة من سعادة السيد علي بن محمد الماجد، الأمين العام للجنة، لضمان تحقيق نتائج متميزة لفريق البحرين في هذه الدورة.

وأوضح الشيخ أحمد بن سلمان أن اللجنة قامت بتوفير الترتيبات التدريبية واللوجستية اللازمة للفريق الإداري والفني المشارك في الدورة البارالمبية، بهدف تمكين المنتخب البحريني من المنافسة بشكل مثالي. وأضاف أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص البحرين على تطوير رياضة ذوي العزيمة وتمكينهم من التنافس على المستوى الدولي، كما تعكس التزام اللجنة البارالمبية البحرينية بدعم وتمكين هذه الفئة من الرياضيين.

وفي الختام، تمنى للمنتخب البحريني تحقيق نتائج متميزة في هذه الدورة البارالمبية، وإحراز ميداليات ملونة تضاف إلى إنجازات البحرين في المحافل البارالمبية الدولية.