التقى رئيس وزراء صربيا ميلوس فوسيفيتش..
التقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، مع سعادة ميلوس فوسيفيتش رئيس وزراء جمهورية صربيا وذلك في العاصمة الفرنسية باريس لدى حضور سموه دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".
وخلال اللقاء، أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعمق العلاقات والتعاون الذي يربط بين البلدين والشعبين، بما يحقق مصالحهما العليا في مختلف المجالات، منوهاً سموه بما تشهده هذه العلاقات من نماء وتطور مستمر، الأمر الذي يكرس خصوصية العلاقات مع جمهورية صربيا الصديقة.
وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بما تشهده جمهورية صربيا من نهضة تنموية رائدة ومشاريع حيوية وما حققته من إنجازات نوعية في جميع الميادين، مؤكدا سموه على أهمية زيادة حجم التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
من جانبه، أشاد سعادة رئيس وزراء جمهورية صربيا بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين، مشيرًا الى أهمية الانتقال بها إلى آفاق أرحب، في كافة القطاعات وتنميتها بما يحقق المنفعة المشتركة للبلدين الصديقين، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من تطور وازدهار في مختلف المجالات.
وخلال اللقاء بحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع رئيس وزراء جمهورية صربيا عدد من الموضوعات ذات العلاقة بين البلدين الصديقين.