احتفظ الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمقعديه في الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة بعدما فاز سعادة اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد بعضوية الاتحاد القاري وفاز السيد حسن الفرساني كعضو في الاتحاد القاري بمنصب المدقق المالي.
جاء ذلك في الانتخابات التي جرت الجمعة خلال اجتماع الجمعية العمومية الخامسة والعشرين للإتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في العاصمة التايلندية بانكوك.
وأسفرت الانتخابات التي جرت عن فوز الفلبيني رامون سوزارا برئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة، خلال التصويت الذي شارك فيه 63 اتحادا آسيويا من أصل 65، بينما غاب اتحادان فقط عن الحضور.
واحتفظ السيد علي غانم الكواري، رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة، بمنصبه كنائب تنفيذي لرئيس الاتحاد الآسيوي للعبة، كما فاز بعضوية الاتحاد الدولي، وتم خلال الجمعية العمومية الإعلان عن انضمام الأميرة آية بنت فيصل رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، لمجلس إدارة الاتحادين الآسيوي والدولي، وذلك بعد فوزها بعضوية الاتحاد الدولي عن غرب آسيا.
كما حصل المهندس إبراهيم المقبالي، رئيس الاتحاد العماني، على عضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي وتم اعتماده احتياط أول لعضوية الاتحاد الدولي