عمر البلوشي

تختتم الخميس الجولة الثالثة من منافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2024-2025 بمواجهتين يلتقي في الأولى كل من فريقي سماهيج وتوبلي عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي الأهلي والنجمة في قمة كرة اليد البحرينية عند تمام الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد في أم الحصم.

وستكون مواجهة الغريمين التقليديين هي مواجهة الصدارة، حيث يمتلك كلا الطرفين 6 نقاط من انتصارين، ويتصدر النجمة بفارق الأهداف عن الأهلي، ويتساوى معهم الشباب بالنقاط ويحل ثالثاً في الترتيب بفارق الأهداف.

ويقدم النجمة مستوى قوي ومثالي هذا الموسم منذ انطلاقته وذلك في مهمة استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالح الشباب، حيث سيدخل الفريق بكل تأكيد بقيادة مدربه سيد علي الفلاحي من أجل تقديم أفضل المستويات والفوز في هذا اللقاء الصعب.

أما الأهلي فإنه يشهد تحسناً واضحاً في أدائه منذ تولي المدرب الوطني محمد المراغي مهمة تدريب الفريق مع انطلاقة الدوري، حيث يمتلك الفريق أقوى هجوم وثاني أفضل دفاع في الدوري بعد النجمة في الجولتين الماضيتين.

ومن جانب آخر، يلتقي كل من فريقي سماهيج وتوبلي في لقاء يتطلع من خلاله البحارة إلى تحقيق الفوز وكسب مركز متقدم في الترتيب من أجل التنافس على مركز متقدم بعد فوز وخسارة، فيما يدخل توبلي المواجهة من أجل تحقيق أول فوز بعد خسارتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية.