وليد عبدالله


تقام اليوم الجمعة مباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة 68 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي فريق نادي المالكية بفريق نادي عالي عند الساعة 7 مساء، على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويدخل المالكية بقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي هذا اللقاء، وفي جعبته 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين. ويتطلع الفريق لاجتياز عقبة فريق عالي، من خلال تحقيق فوز مهم في هذه الجولة يحصد من خلاله النقطة الثامنة، التي تضعه في وصافة الترتيب "مؤقتا".

في المقابل، لن تختلف نوايا عالي بقيادة مدربه الصربي ميلان، الذي يبحث هو الآخر عن أول انتصاراته في هذا الموسم، بعد المباريات الثلاثة التي خاضها، والتي اكتفى من خلالها بحصد نقطة واحدة من تعادله أمام فريق المنامة في الجولة الثالثة.

ويعتبر هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع المالكية وعالي في دوري ناصر بن حمد الممتاز، خصوصا بعد الصعود التاريخي لكتيبة الفخار إلى دوري الكبار.

وقد سبق للفريقين أن التقيا في مسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، حيث انتهى لقاء القسم الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، فيما انتهى لقاء القسم الثاني بفوز المالكية بأربعة أهداف دون رد. حيث سيسعى عالي في هذه المواجهة إلى رد الدين وكسب نقاط الفوز التي تحسن مركزه في الترتيب العام في هذه الجولة.