وليد عبدالله


ضمن مباريات الجولة الثالثة في التصفيات الآسيوية

يخوض المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مواجهة أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، عند الساعة 2.30 مساء "الجمعة" على ملعب استاد داليان باوان بجمهورية الصين الشعبية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 17 عاما المقرر إقامتها في عام 2025 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان أحمر الناشئين قد أنعش آماله بعد فوزه على حساب منتخب المالديف بنتيجة هدف دون رد في الجولة الثانية، وذلك بعد أن خسر أمام منتخب الصين بنتيجة 2/0 في الجولة الأولى.

ويخوض منتخب الناشئين تحت قيادة المدرب الوطني بدر خليل هذه المواجهة، وهو يعي أهمية الخروج منها بنتيجة إيجابية أمام أبرز المرشحين عن هذه المجموعة المنتخب الكوري الجنوبي.

وسيكون الأحمر مطالب بعدم الخسارة في هذه المواجهة، خاصة وأن المباراة لا تحتمل فقدان المزيد من النقاط في هذه الجولة، والتي قد تضع المنتخب بعيدا عن المنافسة على تحقيق بطاقة التأهل إلى النهائيات.

وقد أنهى المنتخب تحضيراته لهذه المواجهة بحصة تدريبية مسائية قادها المدرب بدر خليل يعاونه الطاقم الفني المساعد، حيث شارك في هذا المران جميع اللاعبين. وقد اتسمت الحصة التدريبية بالحماس والجدية من قبل اللاعبين، والتي ركز من خلالها المدرب على تطبيق النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في هذه المواجهة.