طالب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الاتحاد البحريني للكرة الطائرة والاتحاد البحريني لألعاب القوى، بمواصلة إعداد الخطط والبرامج الطموحة التي تضمن التطور التصاعدي لمستوى منتخب الناشئين بما يضمنن له المنافسة الحقيقية على البطولات في المستقبل، مثمناً الجهود المباركة التي قام بها الاتحاد البحريني لكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في تهيئة الاجواء المثالية أمام منتخب الناشئين.

و​حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، على استقبال المنتخب الوطني للناشئين بمناسبة فوزه بلقب البطولة العربية الرابعة عشرة للكرة الطائرة والتي اختتمت مؤخراً في المملكة الأردنية الهاشمية ومنتخب الموهوبين لألعاب القوى العائد من معسكره في فرنسا.

وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز العداءة روز جيلمو بالمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق الماراثون للسيدات والذي أقيم ضمن بطولة العالم لألعاب القوى والتي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن.



وأكد سموه أن الإنجاز العالمي ثمرة من ثمار دعم القيادة للحركة الرياضية والبحرينية وتتويجه للجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني لألعاب القوى من أجل الارتقاء برياضة أم الألعاب البحرينية وضمان تحقيقها للمزيد من الإنجازات على مختلف الأصعدة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد إلى أن الإنجاز العالمي الذي تحقق هو نتيجة للاستراتيجية الطموحة التي يعتمدها الاتحاد البحريني لألعاب القوى في الاهتمام بتطوير مهارات العدائين الناشئين عبر إدخالهم في معسكرات تدريبية على أسس فنية وعلمية، الأمر الذي اتضح من خلال المعسكر الأخير في فرنسا والتقارير الفنية التي بينت الارتفاع الواضح في منسوب المهارات الفنية والخبرة لدى اللاعبين الأشبال، مطالباً الاتحاد بضرورة توسيع قاعد اللاعبين المشاركين في رياضة ألعاب القوى ووضع البرامج التي تتناسب مع المكانة التي باتت تحتلها على المستوى العالمي.

وأثنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال على الإنجاز العربي الكبير الذي حققه منتخب الناشئين للكرة الطائرة، مؤكداً أن اللاعبين كانوا خير سفراء للرياضة البحرينية في هذا المحفل الرياضي العربي وتمكنوا بفضل إصرارهم العميق على تحقيق إنجاز نوعي جديد للرياضة البحرينية، مطالباً اللاعبين ببذل المزيد من الجهود والعمل على الارتقاء بمهاراتهم باعتبارهم نواة حقيقية للمنتخبات في المستقبل.

خالد بن حمد يهنئ القيادة وناصر بن حمد

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة بمناسبة تحقيق لقب النسخة الرابعة عشرة من البطولة العربية للكرة الطائرة، سموه عن سعادته لما حققوه من نتيجة في هذه التجمع الرياضي العربي متفوقين به على العديد من المنتخبات العربية القوية.

وأشاد سموه بالمستوى الفني المميز الذي قدمه المنتخب في المباراة الختامية أمام المنتخب العماني، والأداء البطولي الذي ظهر به اللاعبون، والذين استطاعوا أن يحققوا الفوز وهذا الإنجاز الذي يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الجهازان الفني والإداري لتهيئتهم بالصورة المثلى لخوض غمار المنافسات.

وأضاف سموه أن فوز ناشئي الأحمر بلقب العربي ما هو إلا دافع معنوي كبير للتحضير الجاد للمشاركة المرتقبة بنهائيات كأس العالم التاسعة عشرة التي ستستضيف منافساتها مملكة البحرين في الفترة 18- 27 أغسطس الجاري، متمنيا سموه في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للمنتخب في مشاركته العالمية المقبلة.

ورفع سموه، التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وللحكومة ولسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بهذه المناسبة.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن ما تحقق يأتي ثمرة للدعم اللامحدود التي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الشبابي والرياضي بالمملكة، والذي أسهم في رفع مستوى الألعاب الرياضية والرياضيين، وتحقيق المنتخبات الوطنية النتائج المشرفة بمختلف المشاركات والبطولات.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في ترجمة رؤى القيادة الحكيمة بالنهوض بهذا القطاع، عبر الخطة الاستراتيجية التي رسمها سموه والتي كان لها بالغ الأثر في تحقق الرياضية البحرينية تطوراً وتقدماً ملحوظين وأن تحقق العديد من الإنجازات التي تضاف لسجل إنجازاتها المتميزة.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود المتميزة التي يبذلها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، والتي كان لها الفضل فيما تحقق من نتيجة مشرفة، من خلال النهج السليم والخطة التطويرية والبرامج الهادفة التي نفذها الاتحاد، والتي ساهمت في تطور اللعبة وارتقاء مستوى اللاعبين على مستوى الاندية والمنتخبات الوطنية، والذي انعكس على إحراز الكرة الطائرة البحرينية إنجازات عديدة عززت من حضورها وتواجدها على المستويين الإقليمي والعربي.

وحضر اللقاء الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، ومجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

خلفان: دعم ناصر بن حمد أساس النجاح

في حين أعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى جهاد خلفان عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعته المستمرة لمشاركات المنتخبات الوطنية في البطولات المختلفة وخاصة منتخب الناشئين للكرة الطائرة، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفوس اللاعبين وحثهم على تقديم افضل مستوياتهم في البطولة العربية.

وأكد أن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة حرص على تهيئة كل السبل الفنية والإدارية التي ضمنت للمنتخب تحقيق المركز الأول، في ظل إصرار اللاعبين على تقديم أفضل المستويات وطباعة اسمهم في سجلات الأبطال.

وبين أن الاتحاد سيحرص على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بوضع الخطط والبرامج الكفيلة بتطوير مستويات المنتخب من الناحية الفنية والاهتمام المباشر بلاعبيه باعتبارهم أمل الكرة الطائرة البحرينية.