تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تعلن اللجنة الأولمبية عن تخصيص 10 حافلات لنقل الجماهير البحرينية إلى الكويت لمؤازرة منتخبنا الوطني في مباراة الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة حتى 5 يناير المقبل.

ويأتي هذا التوجيه من سموه بهدف دعم ومساندة المنتخب الوطني في مباراته القادمة، وتثمينا لأداء اللاعبين والنتائج المشرفة للمنتخب، وتلبية لرغبة المشجعين في مؤازرة منتخبنا في هذه البطولة الخليجية وتقديم واجب الدعم المعنوي للاعبين لتحفيزهم على تقديم المزيد من أجل الفوز وبلوغ الدور نصف النهائي.

وبهذه المناسبة، أعرب الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على توجيهاته الكريمة التي تعكس حرص سموه على دعم المنتخب الوطني في خليجي 23 وتوفير مختلف الظروف المثالية أمامه لبلوغ الدور نصف النهائي من البطولة، كما أنها تعكس تقدير سموه للجماهير البحرينية وإتاحة الفرصة أمامها للوقوف بجانب الأحمر في هذا المعترك الخليجي.



وأضاف عسكر "إن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر الداعم الأكبر لسائر المنتخبات الرياضية، ومبادرة سموه بتخصيص 10 حافلات لنقل الجماهير إلى الكويت لتشجيع ومؤازرة المنتخب هي امتداد لمبادراته ودعمه المتواصل للحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وأن تلك المبادرة تعكس إيمان سموه بالدور الوطني للجماهير البحرينية التي لن تنسى وقفة سموه المشرفة معهم".

وأكد الأمين العام أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم في خليجي 23 من خلال اتصال سموه الهاتفي باللاعبين بعد مباراة العراق في الجولة الأولى، وحرصه على نقل أكبر عدد من الجماهير لتشجيع ومؤازرة الأحمر في البطولة يعكس دعمه اللامحدود للاعبين بما يؤدي إلى تحقيق النتائج الإيجابية والمستويات المشرفة في العرس الخليجي، وهو أمر ليس بغريب على سموه الذي كانت له بصمات واضحة في الارتقاء بالرياضة البحرينية على كافة المستويات.

وأضاف أن اللجنة الأولمبية بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم ستعمل على تسهيل حركة الجماهير وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحضور المباراة، كما تم تشكيل فريق فريق عمل لتنظيم إجراءات التسجيل وسفر المشجعين من خلال التواصل مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

وتوجه الأمين العام بالشكر والتقدير إلى كافة الجماهير البحرينية وروابط الأندية والمنتخبات التي ساندت الأحمر في المباراتين الماضيتين وتكبدت عناء السفر براً إلى الكويت، مشيراً إلى أن تلك الوقفة ليست بغريبة على الجماهير الوطنية التي دائماً ما تحرص على تلبية نداء الوطن ودعم منتخباتنا.

وشرعت دائرة الشؤون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتسيير 10 حافلات ستنطلق ابتداء من الصباح الباكر الجمعة.