احتفى مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ببعثة منتخب الإمارات لكرة الطاولة بعد ختام المعسكر التدريبي الذي أقامه المنتخب الإماراتي في البحرين واستمر لـ10 أيام.

وشهدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، الحفل الذي أقيم في مقر الاتحاد بالرفاع بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة وهم علي المادح وإبراهيم سيادي والسيد جعفر هادي وعبدالله فرج وراشد محمد الماجد، إضافة إلى رئيس بعثة منتخب الإمارات عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة حسن الزرعوني ولاعبي المنتخبين الإماراتي والبحريني.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، أن العلاقة المتينة التي تربط الاتحاد البحريني بنظيره الاتحاد الإماراتي ساهمت بتحقيق كامل النجاح في المعسكر التدريبي المشترك الذي شهد تدريبات مشتركة ومباريات بين لاعبي المنتخبين، مبينة أن اتحاد الطاولة حريص على تحقيق الاستفادة الكاملة من هذا التعاون بين الطرفين.



وقدم أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي درع اتحاد الطاولة لرئيس بعثة منتخب الإمارات أمين عام الاتحاد الإماراتي حسن الزرعوني، الذي قدم جزيل الشكر والتقدير للاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظي به المنتخب الإماراتي منذ وصوله إلى أرض المملكة، وأكد أن لاعبي المنتخب الإماراتي حققوا استفادة كبيرة جداً من هذا المعسكر وسينعكس بالإيجاب على اللاعبين خلال الفترة القادمة.

وأوضح الزرعوني أن لاعبي المنتخب الإماراتي حققوا استفادة كبرى من المعسكر، وقال: "لعبنا مواجهات ودية مع لاعبي المنتخب الإماراتي الذين يمتلكون إمكانيات عالية، واكتسب لاعبونا خبرة كبيرة من هذه المواجهات وبالإضافة إلى الاحتكاك أيضاً، أعتقد أن المعسكر كان ناجحاً للجانبين".