اعتمد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الموعد الرسمي لإقامة بطولة أقوى رجل بحريني في الفترة 22- 24 فبراير القادم، والتي ستقام تحت رعاية سموه، ونظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تحت شعار "خلك وحش" بـ"خليج البحرين".

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "اعتمدنا الموعد الرسمي لإقامة البطولة خلال الفترة 22- 24 فبراير المقبل، والذي سيتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بذكرى ميثاق العمل الوطني الذي أطلقه سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والذي كُشف خلاله النقاب عن المشروع الإصلاحي لجلالته، والذي جاء ليكون خارطة الطريق التي وضعها جلالته، لمزيد من النمو والتقدم والازدهار لوطننا الغالي".

وأضاف سموه: "سعيد جداً بما تحظى به البطولة من تفاعل كبير في الشارع الرياضي البحريني وبخاصة من الشباب الذين بادروا بتسجيل أسمائهم للمشاركة في منافساتها، مؤكدين خوضهم هذه المنافسة والتحدي الذي سيعكس بالشكل الكبير ما يتمتعون به من قدرات بدنية وفنية، كما أن هذه البطولة ستعزز فيهم حب الإصرار على تحقيق الفوز وستزيد فيهم ثقافة التنافس للوصول للهدف المطلوب، كما أنها ستنمي في المجتمع أهمية ممارسة الرياضة بشتى أنواعها، لما لها من فوائد كبيرة على الجسم والصحة واعتبارها نمط حياة يقي الإنسان من الأمراض ويحفظ له الحيوية والنشاط".



وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد وجه اللجنة المنظمة لتمديد فترة التسجيل إلى يوم الخامس عشر من يناير المقبل. يذكر أن المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة فتح باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني bhrstrongestman.com .