هدى حسين

أجرى رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية نضال البناء سحب قرعة بطولة الجمعية الثانية للجمعيات الخيرية الأربعاء، في مقر الجمعية بمدينة عيسى بحضور مندوبي الجمعيات المشاركة.

وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى، جمعية البلاد القديم الخيرية، المنامة، عالي (أ)، مدينة عيسى (أ)، بوري، إسكان عالي (ب) وسلماباد. وضمت المجموعة الثانية، سترة، النويدرات (حامل اللقب)، عالي (ب)، مدينة عيسى (ب)، الهملة، إسكان عالي (أ) وجمعية الكلمة الطيبة. وينص نظام البطولة على تأهل أربع فرق من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.



وقال البناء إن الهدف من البطولة هو التقاء كوادر الجمعيات الخيرية مع بعضها وتقوية العلاقات، بالإضافة إلى تعزيز الارتباط بين الجمعيات الخيرية وامتدادها الشعبي من الأهالي في منافسات رياضية ودية، مثمناً تفاعل الجمعيات المشاركة في البطولة، مؤكداً أن تنمية العلاقات بين الجمعيات الخيرية هو الهدف الأسمى.

من جانب آخر، فقد استعرض نائب رئيس مجلس الإدارة بالجمعية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إياد المقهوي، الترتيبات الخاصة بانطلاق البطولة، مشيداً بتعاون الفرق المشاركة وحرصهم على إنجاح البطولة، متمنياً استمرار التعاون بين الجمعيات الخيرية في مملكة البحرين وتبادل الخبرات في جميع المجالات وخصوصاً فيما يتعلّق بدعم الأسر المتعففة.

وطالب المقهوي مندوبي الفرق المشاركة بالالتزام بالروح الرياضية في النسخة الثانية من البطولة بعيداً عن التفكير في الانتصارات وتحقيق الألقاب.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة قد استعرضت لائحة البطولة وأن البطولة ستنطلق أدوارها التمهيدية في الثاني والعشرين من شهر فبراير المقبل على ملاعب نادي طيران الخليج، وستقام مباريات الدورين ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة النهائية يوم الجمعة الثاني من شهر مارس المقبل.