وصل منتخبنا الوطني للمواهب لكرة الطاولة إلى مدينة دبي الإمارات لخوض معسكر تدريبي يستمر حتى 1 فبراير المقبل.

وترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة جعفر هادي بعثة المنتخب التي ضمت المدرب حسام داوود بسيوني، و5 لاعبين هم، محمد جعفر حسن، حاز مصطفى إسماعيل، محمد راشد عبدالرزاق، مجيد ناجي أحمد، وأحمد جعفر حسن.

ويأتي المعسكر ضمن حرص الإدارة على تهيئة اللاعبين بصورة مميزة، وضمن التعاون المشترك بين الاتحادين البحريني والإماراتي، حيث سيخوض منتخبنا للمواهب عدد من المواجهات الودية مع لاعبي منتخبات الإمارات خلال اليومين القادمين.



ووضع الجهاز الفني لمنتخب المواهب بقيادة المدرب حسام داوود بسيوني برنامج حافل للاعبين من حيث التدريبات المتواصلة والمواجهات الودية، حيث إنه نسق مع الأجهزة الفنية بالاتحاد الإماراتي لهذه المواجهات.

وأكد مدرب منتخب المواهب حسام داوود بسيوني أن المعسكر سيكون له جوانب إيجابية عديدة يأتي في مقدمتها اكتساب خبرة واحتكاك اللاعبين وانسجامهم لا سيما أن هناك مواجهات ودية للاعبين مع لاعبي المنتخبات الإماراتية، وأوضح أن الدعم اللامحدود الذي يحصل عليه المنتخب من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة له دوافع إيجابية كبيرة، متمنياً أن يقدم اللاعبين أفضل المستويات في المعسكر.