أنهى منتخب المواهب لكرة الطاولة معسكره الخارجي الذي أقامه في مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 25 يناير الماضي حتى 1 فبراير الجاري. وشارك منتخب المواهب الذي يشرف على تدريبه المدرب حسام داوود بسيوني، بالعديد من التدريبات اليومية إضافة إلى تدريبات مشتركة ومباريات ودية مع لاعبي ناديي الشارقة وشباب الأهلي.

واحتفى الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة ببعثة منتخب المواهب برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة جعفر هادي، حيث قدم الاتحاد الإماراتي درعاً تذكارياً لرئيس البعثة في حفل عشاء أقيم على شرف تواجد منتخبنا للمواهب في مدينة دبي بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة ولاعبي منتخبنا للمواهب وهم: محمد جعفر حسن، حازم مصطفى إسماعيل، محمد راشد عبدالرزاق، مجيد ناجي أحمد، وأحمد جعفر حسن.

وقدم رئيس البعثة عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة السيد جعفر هادي جزيل الشكر والتقدير للاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة على التعاون اللامحدود والتسهيلات العديدة التي قدمها لمنتخبنا طوال فترة تواجده في المعسكر، مشيراً إلى أن هذا الأمر ليس بالغريب على الاتحاد الإماراتي الذي تربطنا به علاقة وطيدة وتعاون كبير.



ونقل هادي للاتحاد الإماراتي تحيات وتقدير رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مقدماً لهم الشكر على تعاونهم الكبير.

وأكد هادي أن منتخب المواهب حقق العديد من الأهداف خلال المعسكر، مشيداً بانضباط اللاعبين وتعاونهم مع المدرب حسام داوود بسيوني، مشيراً إلى أن هناك تطوراً ملحوظاً في أداء اللاعبين الذين حققوا استفادة كبيرة جداً من المعسكر، مبيناً أن الاتحاد حريص على دعم منتخب المواهب وفق الخطة التي وضعها مجلس الإدارة بتأهيل وصقل اللاعبين من أجل التأكيد على أن كرة الطاولة البحرينية تسير على الخط السليم.