-الخياط وبوكمال يهديان الإنجاز للقيادة وناصر وخالد بن حمد

..

تواصلت إنجازات لعبة الجوجيتسو البحرينية باتحاد البحرين للدفاع عن النفس بحصول لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو لاعب فريق مركز رضا لفنون القتال محمد أبوأدريس على الميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة الدولية للجوجيتسو ليواصل الاتحاد ولعبة الجوجيتسو تحقيق رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بإطلاق "عام الذهب" على العام 2018.



وواصل منتخب الجوجيتسو حصد الميداليات الذهبية بعد أن حصد على 3 ميداليات ذهبية في بطولة أبوظبي جراند سلام لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت في العاصمة الاماراتية أبوظبي خلال الفترة من 11 حتى 13 يناير الماضي، ليؤكد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط المواصلة على تحقيق رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وحقق لاعب المنتخب محمد أبوأدريس الميدالية الذهبية في وزن 77 كيلوغراماً للحزام البني بعد فوزه على اللاعب الفرنسي صلاح بركين في النزال الختامي بعد مستوى مميز قدمه محمد أبوأدريس.

وأهدى أحمد الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس هذا الإنجاز الجديد إلى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مؤكداً أن دعم سموهما يساهم بشكل دائم على رفع معنويات اللاعبين وحرص الاتحاد على تقديم كامل الدعم للاعبين في البطولات الخارجية.

كما أعرب نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو عمر عبدالعزيز بوكمال عن بالغ شكره وتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمهما المتواصل للاتحاد، مشيراً إلى أن سموهما حرصا على دعم لاعبي الجوجيتسو طوال الفترة الماضية.

وأوضح بوكمال أن مواصلة تحقيق الإنجازات يأتي ضمن حرص مجلس الإدارة على تأهيل لاعبيه بأفضل صورة وتوفير كافة الإمكانيات، مشيداً بدعم المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد وأشاد في ذات الوقت بحرص اللاعب محمد أبوإدريس على تقديم أفضل المستويات.