يسعى فريق نادي البحرين لكرة الطاولة للسيدات لتعويض خسارته الأولى التي تلقاها من نادي الفتاة الكويتي بنتيجة 3/0 في مستهل مشاركته في مسابقة الفرق التي انطلقت الإثنين على صالة نادي الشارقة (فرع الحزانة)، حيث يلتقي الفريق الأربعاء أمام نادي مؤتة الأردني الساعة العاشرة صباحاً (التاسعة صباحاً بتوقيت مملكة البحرين) والذي يعد واحداً من أقوى الفرق المنافسة على المركز الأول وذهبية الفرق وهو ما يتطلب تصحيح الأخطاء في المواجهة السابقة والتركيز بصورة أكبر.

كما سيلتقي نادي البحرين لكرة الطاولة في المواجهة الثانية خلال الفترة المسائية أمام نادي جدة الأخضر السعودي الساعة الخامسة عصراً (الرابعة عصراً بتوقيت مملكة البحرين).

وضمن منافسات اليوم الثاني لكرة الطاولة يلتقي كذلك في الفترة الصباحية كل من نادي الشارقة الإماراتي ونادي الفتاة الكويتي الساعة العاشرة صباحاً، وخلال الفترة المسائية يتواجه كل من نادي الشارقة الإماراتي ونادي مؤتة الأردني الساعة الخامسة، فيما ستلغى جميع المواجهات التي سيكون فيها نادي جامعة جيبوتي طرفاً والمدرجة في جدول المسابقة لانسحابه الرسمي من الدورة.



وكان نادي جامعة جيبوتي قد انسحب من المواجهة الثانية في اليوم الافتتاحي ليعتبر فريقنا فائزاً بالنتيجة.

ويقود نادي البحرين للسيدات المدرب المصري عصام إسماعيل ويضم الفريق كلاً من مريم يوسف القاسمي، حصة خالد الزياني، مريم خميس البلوشي، فجر يوسف مبارك، أمل وليد النعيمي.

وأسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز الشارقة الرياضي على نادي جدة الأخضر السعودي بنتيجة 3/0، وفوز نادي مؤتة الأردني على نادي الفتاة الكويتي 3/0، وفوز نادي مؤتة الأردني على نادي جدة الأخضر السعودي 3/0.