أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان "البحرين تتسوق" عن الفائزين بسحب الأسبوع الثاني للمهرجان.

وتم تكريم الفائزين خلال مهرجان البحرين للسيارات 2018 الذي سيستمر حتى 27 من الشهر الحالي على أرض مرفأ البحرين المالي، حيث تمت دعوة الفائزين بالسيارات إلى مسرح المهرجان لاستلام جوائزهم.

ويهدف المهرجان الأول من نوعه، والذي يقام بالتزامن مع مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، إلى استقطاب جميع المهتمين بعالم السيارات، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات العالمية المصنعة للسيارات والمقدمة للخدمات المساندة وتعريفهم بالعروض الحصرية التي يقدمونها بمناسبة العام الجديد. والجدير بالذكر أن مساحة مهرجان البحرين للسيارات 2018 تبلغ أكثر من 20 ألف متر مربع، وتشمل منطقة خاصة لاختبار قيادة السيارات للراغبين بتجربة أحدث موديلات السيارات التي تعرضها الشركات المصنعة



ويسعى المهرجان لاستقطاب أكثر من 40 ألف زائر خلال فترة إقامته، حيث يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية الجاذبة للزوار من داخل البحرين وخارجها، ويأتي ضمن الفعاليات والأحداث الساعية إلى زيادة السياح والزوار إلى المملكة عبر إقامة الفعاليات المميزة.

من جهته علق مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف الخان قائلاً: "يسعدنا النجاح الكبير الذي شهده مهرجان البحرين للسيارات 2018 في نسخته الأولى، كما نعتز ونفتخر بكافة الفعاليات والأحداث الجديدة الهادفة إلى تنشيط القطاع السياحي من خلال إقامة المزيد من الأحداث الشيقة التي تستقطب مختلف الفئات".

وأضاف: "كما نهنئ الفائرين في سحوبات مهرجان "البحرين تتسوق" للأسبوع الثاني ونشجع الجميع على التسوق خلال فترة المهرجان وزيادة فرصهم بالفوز".

من جانبه علق نائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان البحرين للسيارات 2018، ناصر باسم الحمر قائلاً: "يسرنا التنسيق والتعاون مع مهرجان "البحرين تتسوق"، أحد أضخم الأحداث المقامة على مستوى المملكة في هذه الفترة. وتعد هذه المشاركة فرصة مثالية للترويج للمهرجان بالتحديد في نسخته الأولى، كما ستسهم في التعريف به أمام قاعدة جماهيرية أوسع من داخل البحرين والدول المجاورة".

يقدم مهرجان "البحرين تتسوق"، المقام خلال الفترة ما بين 11 يناير وحتى 10 فبراير، تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية والفنادق والمطاعم المشاركة، والتي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بالجوائز القيمة. ويعكس المهرجان مكانة المملكة كوجهة عائلية ومرحبة بالزوار والضيوف، حيث يميزها موقع جغرافي يسهل للخليجيين الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو مطار البحرين الدولي.