سجلت لاعبات نادي البحرين للقوس والسهم خلال مشاركتهن الثانية بالدورة أسماءهن بالذهب عندما عانقن ذهب منافسات الفرق التي اختتمت مساء الإثنين الماضي بقاعة نادي الثقة للمعاقين بجانب حصول سارة المرزوقي على فضية مسابقة الفردي بعد الخسارة وبفارق ضئيل جداً من الإماراتية سمية المنصوري.

وعن تحقيق ذهبية الفرق، قالت مريم فريد الجابر إن الإصرار والعزيمة شكلا تحدياً للاعبات أنفسهن لأن البحرين "تستاهل"، ومن هذا المنطلق تمكنا من تحقيق ذهب الفرق بعد موقعة كثرت فيها التعادلات مع نادي سيدات الشارقة ونالت على استحسان المهتمين باللعبة والحضور إذ كان للحضور الذهني للاعبات البحرينيات خلال المجريات والتركيز العالي دور مهم في تحقيق الذهب.

وفيما يخص خسارتها في الدور نصف النهائي ومواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات الفردي، قالت مريم الجابر إنها تعاني من إصابة في لوح الكتف وهذا ما سبب لها بعض المتاعب خلال تلك المواجهتين، وأضافت أن هذه الإصابة أثرت على التنفس الطبيعي خلال المنافسات وحال دون المحافظة على الوضعية الملائمة عند أخذ هواء الشهيق.



وتابعت الجابر قولها إن "كثرة التعادلات في نهائي الفرق وفي النصف النهائي ومواجهة البرونز شكل دائرة ضغط وتعب عليها وزيادة الشعور بألم الإصابة، حيث لا توجد فترة راحة كافية بين كل تلك المواجهات للاستشفاء، إذ كانت الجولات متعاقبة بشكل سريع".

وأكدت في نهاية حديثها للوفد الإعلامي بأنها ستتخصص في رياضة القوس والسهم بعد أن مثلت البحرين في عدة استحقاقات في رياضتي المبارزة وكرة السلة.