أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" عن انضمامها للنسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، الحدث الأضخم على مستوى المملكة، بصفتها شريكاً لفعاليات "مدينة المهرجان" المقامة بخليج البحرين.

وتشارك الحلبة بمنصة لبيع تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 لموسم 2018، وذلك ضمن الحملة الترويجية للعروض المبكرة للتذاكر، حيث سيحصل زوار "مدينة المهرجان" على خصم يبلغ 15% على التذاكر، بالإضافة إلى 4 نقاط في نظام الولاء الإلكتروني للمهرجان مقابل كل دينار ينفقونه، والذي يخولهم لدخول سحوبات الجوائز الخاصة بمهرجان "البحرين تتسوق".

وأكد المدير التنفيذي للشؤون التجارية بحلبة البحرين الدولية، شريف المهدي: "يسرنا أن ننضم كشريك لفعاليات "مدينة المهرجان" للعام الثاني على التوالي، وتؤكد شراكتنا مع المهرجان حرصنا على دعم المبادرات المحلية والاجتماعية التي تعزز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، وتسهم في تحقيق رؤية المملكة الاقتصادية".



أضاف قائلاً: "ندعو الجميع للمسارعة لشراء التذاكر لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى، والاستفادة من حملة العروض المبكرة والمخفضة للحدث العالمي الأبرز في المنطقة. وسيحصل المتسوقون على 4 نقاط مقابل كل دينار عند شرائهم التذاكر أو أي منتج من المنتجات المعروضة في منصة حلبة البحرين الدولية. وكلما زاد عدد النقاط التي يجمعونها ستتضاعف فرصتهم للفوز بجوائز المهرجان القيمة والتي تبلغ اكثر من 80,000 جائزة".

من جهته، قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف الخان: "نثمن شراكة حلبة البحرين الدولية مع مدينة المهرجان لكونها أحد أهم المعالم الرياضية على الصعيد الإقليمي والعالمي، وترسخ هذه الشراكة من مكانة المهرجان "البحرين تتسوق"، كحدث وطني بارز يستقطب المتسوقين من داخل البحرين والدول المجاورة".

وتعد "مدينة المهرجان" إحدى الفعاليات الرئيسة على جدول فعاليات المهرجان ومن المقرر أن تستمر أنشطتها الشيقة والمسلية إلى 27 يناير 2018.

تجدر الإشارة إلى أن "مدينة المهرجان" تفتح أبوابها للزوار من الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويهدف مهرجان "البحرين تتسوق" المقام في الفترة ما بين 11 يناير وحتى 10 فبراير 2018، إلى تنشيط قطاعات السياحة والتجزئة والطعام، ويسعى إلى إظهار مكانة المملكة كوجهة قريبة ومرحبة بالعائلات في منطقة الخليج العربي، وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والأطعمة الشهية والجوائز القيمة البالغ عددها 40 ألف جائزة منها 20 سيارة.