دخل بنك البحرين والكويت ضمن قائمة الرعاة لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم؛ لتنضم إلى الشركات والمؤسسات المساهمة في "أغلى الكؤوس".

وأكد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة الدور الكبير الذي يلعبه الرعاة في الإسهام بتحقيق أهداف نجاح مسابقة "أغلى الكؤوس"، مثمنا رعاية بنك البحرين والكويت.



وقال إن بنك البحرين والكويت على تواصل دائم وتعاون مستمر مع بيت الكرة البحرينية ضمن إطار خدمة القطاع الكروي، مشيدا بإسهامات في دعم الرياضة البحرينية وعبر مواقف متعددة.

واعتبر أن دعم البنك سيسهم في زيادة أسباب وعوامل النجاح التنظيمي لأغلى الكؤوس، مثنياً على الدور الكبير الذي تلعبه إدارة البنك في دعم أنشطة اتحاد الكرة.



وقدم رئيس اتحاد الكرة جزيل الشركة للرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر على التعاون المثمر والبناء مع الاتحاد، مؤكداً أن هذه الرعاية باب لمزيد من آفاق التعاون المستقبلي بين الطرفين.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، أن دخول البنك ضمن رعاة كأس الملك يأتي حرصا منه على تفعيل باب الشراكة المجتمعية.

وأعرب رياض يوسف ساتر عن فخر واعتزاز أسرة بنك البحرين والكويت بالدخول ضمن قائمة الرعاة، مشيراً إلى حرص البنك على التواجد والمساهمة في نجاح المسابقة الأغلى.



وأكد أن البنك لا تتوانى في الدخول بهذه المساهمة والرعاية الخاصة، خصوصاً وأن البطولة تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة عاهل البلاد المفدى.

وأشاد رياض ساتر بالجهود المضنية التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيراً إلى أنها انعكاس لحرص الاتحاد على إخراج المسابقة بصورة تنظيمية مميزة تعكس التطور الكبير الذي تشهده المسابقة عاماً بعد عام.