سجل نادي البحرين للتنس حتى الآن أكثر من 130 ناشئياً وناشئة للمشاركة في بطولة BBK الثالثة والعشرين المفتوحة للناشئين للتنس، التي ينظمها النادي خلال الفترة من 7-21 فبراير الجاري برعاية بنك البحرين والكويت.

وأشاد رئيس لجنة النشاط الرياضي بالنادي خالد ناس، بمواصلة بنك البحرين والكويت رعايته البطولة للعام الثالث والعشرين على التوالي، وخص ناس بالشكر رياض ساتر الرئيس التنفيذي للبنك.

وعلى صعيد آخر، توقع رئيس لجنة النشاط الرياضي أن يرتفع عدد المشاركين في البطولة إلى أكثر من 150 لاعباً ولاعبة قبل الساعة السادسة من السبت، وهو الموعد الذي حددته اللجنة المنظمة كآخر موعد لقبول طلبات الاشتراك في البطولة.



ويتنافس في البطولة أبناء مملكة البحرين وأبناء الجاليات المقيمة على مدى أسبوعين كاملين من خلال 7 مسابقات في الفردي والزوجي.

وتشمل مسابقات الفردي للفئة العمرية 8 و10 سنوات مشترك أولاد وبنات ومسابقات الفردي للفئة العمرية 12 و14 و16 سنة للأولاد ومسابقة الفردي للآنسات للفئة العمرية 16 سنة، وفي إطار الاستعداد لتدشين النسخة الـ23 من البطولة تتواصل اللقاءات والاتصالات بين إدارة بنك البحرين والكويت وإدارة نادي البحرين للتنس، ويحرص الجميع على توفير كل عوامل النجاح لهذه البطولة العريقة، وتم خلال هذه اللقاءات وضع الترتيبات الخاصة بحفلي الافتتاح والختام للبطولة، ويمكن للراغبين في المشاركة الاتصال على هاتف النادي 17729561 أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني للنادي [email protected] أو زيارة موقع النادي على شبكة الإنترنت www.bahraintennisclub.com