عقدت لجنة التدريب والتطوير بالاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعاً دورياً، برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة ياسر الرميثي.

وجاء الاجتماع ضمن إطار اللقاءات الدورية التي تقيمها اللجنة؛ بهدف الاطلاع على سير العمل ونتائجه بعد الزيارات الميدانية التي قامت بها اللجنة للأندية.

وأوضح رئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي أن مجلس إدارة الاتحاد رحب بنتائج الزيارات للأندية، خصوصا وأنها شملت تدريبات الفئات العمرية التي تعد لبنة أساسية لبناء الفرق.



وبين الرميثي أن تجاوب الأندية خلال الزيارات كان إيجابيا، مشيراً إلى دور اللجنة المساند للأندية عبر تواجد نخبة من خيرة المدربين الذين اطلعوا على عمل الفئات بالأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وفي هذا الإطار، قال الرميثي إن الاتحاد سيخاطب الأندية بنتائج الزيارات التي قام بها، مشيرا إلى أنها ستتضمن تقييما للعمل وفق رؤية الفنيين في نقاط مشتركة لجميع الأندية.

وقال الرميثي إن اللجنة ستدشن المرحلة الثانية من عملها عبر زيارات أخرى ستبدأ الأسبوع المقبل.

وبين أنها ستستمر حتى نهاية الموسم الجاري، وستشهد تركيزا أكبر على العمل في الجوانب الفنية والإدارية؛ لتقديم توصيات خاصة أكثر، وذلك وفقاً لرؤية الفنيين والاحتياجات لدى الأندية.

وأشار إلى أن عمل اللجنة سيكون مسانداً لعمل الفئات بالأندية، عبر تواجد المدربين وتوزيعهم على مجموعات في الأندية.

من جهة أخرى، أكد ياسر الرميثي أن اللجنة ستركز على تفعيل الدورات الإدارية خلال المرحلة المقبلة، مبينا أن دورة المستوى الثاني للإدارة الرياضية ستنطلق بدءاً من شهر مارس المقبل، وذلك ضمن إطار عمل اللجنة لتطوير العمل الإداري.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة:عبدالصاحب عبدالنبي، موسى حبيب، محمود منصور ومحسن الغانم، ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.