يواصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، تدريباته اليومية استعداداً للمشاركة بمنافسات الوزن الخفيف في بطولة #أقوى_رجل_بحريني، التي ستقام تحت رعاية سموه، وبتنظيم من المكتب الإعلامي لسموه تحت شعار #خلك_وحش بخليج البحرين في الفترة من 22 حتى 24 فبراير الحالي، والتي وجه سموه بتخصيص ريعها لدعم مرضى السرطان بحملة #كلنا_معك_خلك_وحش، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الداعمة للمجالين الإنساني والرياضي.

ويخوض سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تدريباته حسب الألعاب الرئيسة للبطولة، حيث يتدرب سموه وفق برنامج متكامل وضعه ليصل من خلاله للجاهزية المثالية قبل انطلاق منافسات البطولة، التي ستشهد مشاركة واسعة من قبل الشباب البحريني والمقيمين بمملكة البحرين.



مشاركة تحفيزية

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن مشاركته في البطولة تأتي تحفيزاً للشباب البحريني لخوض هذه التجربة الفريدة، وإظهار قدراتهم الفنية والجسمانية، مشيراً سموه إلى أنه حريص على دعم الطاقات الشابة من أجل وصولها إلى أعلى المستويات.

وبين سموه أن تدريباته تشهد قوة عالية خصوصاً أن المنافسة لن تكون سهلة في البطولة، موضحاً سموه أن الأيام القادمة سيكون على أتم الاستعداد لخوض البطولة من خلال الوصول لكامل الجاهزية التي تمنحه المشاركة القوية في هذا الحدث.

أهداف البطولة

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بالمشاركة الواسعة من قبل الشباب البحريني في هذه البطولة التي تقام لأول مرة، موضحاً سموه أن هذه المشاركة الكبيرة ستساهم في نجاح هذا الحدث، والذي سيحقق الأهداف والتطلعات التي رسمها سموه من خلال إقامة هذه البطولة، عبر تشجيع الشباب على ممارسة مختلف أنواع الرياضات، ودفعهم نحو التحلي بالقوة والتحدي والإصرار على المنافسة في مختلف البطولات، والذي سيسهم في ظهور مواهب رياضية جديدة قادرة على خدمة الرياضة البحرينية.

وأكد سموه أن مثل هذه البطولات تكسب الشباب اللياقة البدنية العالية التي تمنحهم الصحة والجسم السليم، وتدفعهم لاعتبار أن الرياضة هي النمط الصحي الملائم للجميع الذي يقلل من الإصابة بالأمراض لاسيما المزمنة.

إثارة وندية

وبيّن سموه أن المشاركة الواسعة في البطولة من الشباب وأصحاب القدرات الجسمانية العالية، تدفعه لمزيد من الطموح والتحدي لخوض البطولة، والسعي لتحقيق أفضل النتائج، مشيراً سموه إلى أن تواجد هؤلاء اللاعبين سيجعل المنافسات أكثر إثارة وندية.

وتوقع سموه أن تظهر البطولة بمستوى فني مرتفع للغاية، مضيفا سموه أن التدريبات التي يخوضها منقسمة على عدة أقسام، حيث خاض في الفترة السابقة تدريبات مكثفة، ثم توجه سموه لخوض تدريبات على الألعاب التي سيشارك فيها، منوها سموه في الوقت ذاته أن هذه الألعاب تحتاج إلى جهد كبير من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في المنافسات.

إشادة وشكر

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "لقد تابعنا عن قرب الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا للبطولة للإعداد والتحضير وتهيئة الأجواء الملائمة لانطلاقة البطولة، عبر تجهيز المعدات الخاصة بالمسابقات والانتهاء من تجهيز الملابس الخاصة بالمشاركين وتجهيز الموقع الذي سيحتضن المنافسات، وكل ذلك سيكون له بالغ الأثر الإيجابي في إبراز وإنجاح هذا الحدث"، مثمناً سموه رعاية الشركات والمؤسسات المساهمة في للبطولة، مؤكداً أن تلك الرعاية ستنعكس بشكل كبير على نجاح هذا الملتقى الرياضي الأول من نوعه بالمملكة.

4 أيام تفصلنا عن الانطلاقة

بدأ العد التنازلي لإقامة بطولة #أقوى_رجل_بحريني، حيث يفصلنا أربعة أيام فقط عن انطلاقة هذا الحدث الذي يشهد حتى الآن مشاركة 750 مشاركاً في المسابقات الرئيسية ومسابقة الأطفال والمسابقات المصاحبة. ولا يزال الباب مفتوحاً للمشاركة في مسابقات الأطفال والمسابقات المصاحبة، بعد أن أغلق في وقت سابق باب التسجيل للمسابقات الرئيسية، حيث يمكن المشاركة في هاتين المسابقتين عبر التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني: bhrstrongestman.com .

تنظيمية البطولة ترفع من وتيرة تحضيراتها

وكثفت اللجنة المنظمة العليا برئاسة عمر عبدالعزيز بوكمال للبطولة تحضيراتها للبطولة، من خلال توجيه اللجان العاملة بمضاعفة الجهود من أجل الوصول للجاهزية المثالية التي تسبق الانطلاقة يوم 22 فبراير الجاري.



اللجنة تزور الموقع

وقامت اللجنة المنظمة العليا بزيارة ميدانية لموقع البطولة بـ#خليج_البحرين، حيث اطلعت على آخر المستجدات التحضيرية والترتيبات الخاصة بتجهيز الموقع قبل انطلاقة الحدث يوم الخميس.

وأكد بوكمال أن جاهزية الموقع وصلت إلى نسبة 90%، مضيفاً أن اللجنة ستنتهي من كافة الترتيبات خلال اليومين المقبلين والذي يسبق بدء المنافسات في موعده المحدد، مشيرا إلى أن اللجنة استطاعت أن تنفذ خطة الإعداد والتحضير بالشكل المثالي وفق الفترة الزمنية المطلوبة.

وثمن الجهود الكبيرة التي بذلها روؤساء وأعضاء اللجان العاملة والفرعية، متمنياً أن تحقق البطولة النجاح المطلوب الذي يعكس تطلعات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.